الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبطال مسلسل أشغال شقة: "كوميديا المواقف تسيطر على الأحداث ونعد الجمهور بمفاجآت"

أبطال مسلسل أشغال
أبطال مسلسل أشغال شقة

يستعد صناع وأبطال مسلسل “أشغال شقة” بطولة الفنان هشام ماجد وأسماء جلال، لعرض العمل خلال شهر رمضان القادم 2024.

تحدث صناع مسلسل “أشغال شقة” عن العمل في بيان صحفي، حيث قال هشام ماجد، إنه يؤدي شخصية حمدي الطبيب الشرعي، الذي تقع له الكثير من المواقف الكوميدية مع زوجته، وتدور الأحداث في إطار المُساعدات المنزلية اللاتي يترددن على المنزل، ووعد هشام ماجد بتقديم وجبة كوميدية ممتعة.

أما عن تعاونه مع الفنانة أسماء جلال، أكد هشام ماجد أن هناك حالة من التوافق الفني تربطته بها وهى التي تؤدي شخصية زوجته، على الرغم من أنه العمل الأول لهما سويًا، ولكن حدثت كيمياء فنية سيلاحظها الجمهور.

مسلسل أشغال شقة

تصريحات أبطال مسلسل أشغال شقة

في حين قالت أسماء جلال معربة عن سعادتها بأول تجربة لها في الأعمال الكوميدية مع الفنان هشام ماجد، خاصة أنها من نوعية كوميديا الموقف، وأضافت أنها تؤدي شخصية "ياسمين" وهي مذيعة تلفزيونية ولديها بعض المشاكل في العمل، مما يجعلها في حالة إثبات ذات دائم، وفي الوقت ذاته لديها طفلان توأم وزوج مُختلف عنها في الصفات والطباع.

أما الفنانة شيرين، التي تجسد دور والدة هشام ماجد، أشارت إلى أن أهم ما عجبها في المسلسل هو اعتماده على كوميديا الموقف وهو أكثر أنواع التمثيل التي تفضلها، وستكون تحب ابنها الوحيد وتنحاز له على حساب زوجته، ضمن أحداث العمل.

كما تحدث الفنان مصطفى غريب عن دوره في مسلسل أشغال شقة، وقال إنه يؤدي شخصية "عربي"، وهو قريب هشام ماجد الذي يساعده في عمله وفي حياته، وبسبب سوء تصرفاته تحدث لهشام ماجد الكثير من الأزمات والمشاكل.

مسلسل أشغال شقة

مسلسل “أشغال شقة” من بطولة الفنان هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، نهى عابدين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، صابرين، وعدد كبير من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج خالد دياب، ويتم عرض المسلسل في موسم رمضان 2024.

اقرأ أيضًا: طارق الشناوي: "فيلم أبو نسب أفضل من الإسكندراني لأنه مفيهوش إدعاء سياسي"

تم نسخ الرابط