الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القوات المسلحة توفر 2 مليون حصة غذائية بنصف الثمن استعدادا لرمضان

القوات المسلحة توفر
القوات المسلحة توفر منتجات للمواطنين

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم الدعم المناسب للمواطنين، تزامنًا مع اقتراب شهر رمضان المبارك، حيث تكثف القوات المسلحة جهودها لتوفير حوالي 2 مليون حصة غذائية بنصف الثمن، تلبية لاحتياجات الشعب المصري في كافة أنحاء محافظات مصر المختلفة.

استعدادات الدولة لاقتراب شهر رمضان 

الاستعداد لشهر رمضان المبارك

وجهزت هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة بتجهيز وإعداد الحصص الغذائية، لنقلها من خلال أسطول من قطارات السكة الحديد وشاحنات النقل المجهزة، إلى كافة المحافظات التي تقف في محيط المناطق العسكرية والجيوش الميدانية، لعرضها بأسعار منخفضة، بيد أن السلع تحتوي على السلع التي يحتاجها المواطنون في شهر رمضان المبارك.

النائب محمد السلاب
النائب محمد السلاب 

الإفراج عن البضائع 

أكد محمد السلاب، رئيس لجنة الصناعة في مجلس النواب، أن قرارات مجلس الوزراء بخصوص الإفراج عن البضائع، لا سيما قرارات البنك المركزي، تعتبر إيجابية وتعود بالنفع على الشعب المصري، وذلك لتوفير السلع بصورة دائمة ما يؤدي إلى انخفاض الأسعار.

عضو مجلس النواب 

مجلس النواب

وفي سياق متصل، أوضح عضو مجلس النواب أن المصانع سوف تتجه للبحث عن العملة الصعبة لإعادة تشغيلها، لتوفير السلع بشكل منتظم، مضيفًا أنه حينما تتوفر العملة الأجنبية من خلال البنوك بسعر رسمي، سوف يجعل المصانع تبحث عن العملة الدولارية لتدير أعمالها.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط