الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نجوى إبراهيم تقدم نصيحة للأزواج خلال شهر رمضان

نجوى إبراهيم
نجوى إبراهيم

تحدثت الإعلامية نجوى إبراهيم، عن تحضيرات شهر رمضان، بجانب تقديمها نصيحة للأزواج لحل مشكلة الإفطار في رمضان لدى والدتهم أو حماتهم.

نجوى إبراهيم تنصح الأزواج خلال شهر رمضان 

قالت نجوى إبراهيم، في برنامجها بيت العز، المذاع عبر محطة نجوم FM: “ شهر رمضان ده بيفكرني لما يبقى في أم وأب بيجهزوا ابنهم العريس،  والعروسة معدتنا، والمخ كله بيتشغل على المعدة في رمضان، والناس كل تركيزها على الأكل و بتنزل تجيب حاجات مهولة، ليه ده كل؟ ما المعدة دي ممكن تزعل، أنا بمشي عادي ومبنزلش ألم العروض، المعدة متعرفش العروض”.

أما عن نصيحتها للأزواج لحل مشكلة الإفطار في رمضان، قائلة:" خناقة هنفطر عند والدتي ولا حماتي، أنت بقى تجيب والدتك ووالدتها وتجتمعوا عندك علشان تتفادى الخناقة، لم الدور وهات أمك على أمها وأقعدوا مع بعض في هنا وسرور".

نجوى إبراهيم تعلن تعافيها من السرطان 


أعلنت الإعلامية نجوى إبراهيم، الشهيرة بـ ماما نجوى، تعافيها تمامًا من مرض السرطان، معلقة من خلال برنامجها: “جات كده من عند ربنا”.

وقالت نجوى إبراهيم، أثناء تقديمها برنامجها بيت العز، عبر إذاعة نجوم FM: "فرحانة ومبسوطة الحمد لله بعد أربع أو خمس شهور قلق حابة أفرحكم وهي جت كده من عند ربنا وبيجيلي كم دعوات كتير منكم اعتبروني من النهارده لسة وجه جديد معاكم".

اقرأ أيضاً:"كنت هفقد إيدي".. محمد مرزبان يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد حجز 17 يوما

 

تم نسخ الرابط