الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد فهمي يحتفل بتصدر مسلسله «بين السطور» قائمة الأعلى مشاهدة

مسلسل بين السطور
مسلسل بين السطور

أعرب الفنان أحمد فهمي عن سعادته بتصدر مسلسله الجديد «بين السطور»، تريند منصة «إكس»، وذلك بعد عرض آخر حلقاته.

وكتب أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، قائلا: "الحمدلله الحمدلله الحمدلله .. شكراً لكل اللي اتفرجوا على مسلسل بين السطور ، شكراً إنكم عشتوا معانا رحلتنا واستمتعتوا بيها.. شكراً لكل حد اشتغل من قلبه في المسلسل ده.. مشاعر كتير وكلام كتير جوايا.. الحمدلله".


كما أعرب عن سعادته بتعليقات جمهور المتابعين، وكتب فهمي عبر حسابه بتطبيق إنستجرام: "أحاسيس كتير جاتلي من أول ما قريت بين السطور، ووقعت في غرام شخصية حاتم عز الدين مش قادر استوعب ان فيه حد بيحب حد للدرجه دي".

وأضاف: "قعدت اتكلم كتير مع المخرج وائل فرج اللي بجد استحملني هو و الكاتبه نجلاء الحديني، استحملوني لأنهم عارفين اني بدافع عن حاتم عز الدين من كثر مانا حبيته وعشت معاه رحلة طويلة مدتها أكثر من سنة، مبسوط من كل ردود الأفعال عن المسلسل وعن زمايلي قدام ووراء الكاميرا ".

وتابع: "كلنا تعبنا فيه قوي ولحد دلوقتي ربنا كرمنا قوي قوي .. محدش يحاول يتوقع حاجه .. كل اللي يطلبوا منكوا استمتعوا بالرحلة دي زي ماحنا استمتعنا وعشناها .. يارب يعجبكوا .. للنهاية".

يذكر أن مسلسل بين السطور تمكن من تصدر قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر، وذلك عبر منصة شاهد vip .

يحتل المسلسل المركز  الأول من أصل 10 مراكز هم الأعلى مشاهدة في مصر ، بعدما كان يحتل المركز الثاني .

أبطال مسلسل بين السطور

يشارك في بطولة مسلسل “ بين السطور ” كل من صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، علي الطيب، تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

وتلعب النجمة صبا مبارك شخصية مذيعة في مسلسل “ بين السطور”، والتي تتورط في جريمة قتل، وتكتشف أسرار قديمة عن حياتها،  ويُقتل أيضا خلال الأحداث محمد علاء الذي يجسد شخصية بطل رماية.
جدير بالذكر أن مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية من المسلسل الكوري “Misty"، والذي تم معالجته دراميا وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط