الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ماسبتوش بعد إصابته.. السيسي يطلب من زوجة مقاتل الوقوف بجانبه على المسرح

الرقيب أحمد حسني
الرقيب أحمد حسني

ذكر الرقيب أول مقاتل، أحمد حسني عبد ربه، من قوات مكافحة الإرهاب في شمال سيناء، أثناء فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، تفاصيل إصابته، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي،  قائلًا: «كان ليا الشرف المشاركة في مداهمات كتيرة في شمال سيناء.. واتصبت أكتر من مرة كان نفسي أنال شرف الشهادة لكن ربنا أنعم عليا بالإصابة.. ويا رب تكون شفيع ليا.. وفي آخر إصابة كنت نازل إجازة جوازي وعرفت أن فيه مداهمة كبيرة ضد عناصر شديدة الخطورة في الشيخ زويد.. فأجلت نزولي عشان أشارك في المداهمة وأثناء المداهمة أصبت بعبوة ناسفة تسببت في بتر في الساقين.. وعجز في اليد اليمني وشظايا متفرقة في الجسم».

 

 

إصابة  الرقيب أحمد حسني عبد ربه

وأضاف «عبد ربه»: «وجاتلي خطيبتي في المستشفى وقولتلها كل شيء نصيب أنها تكمل حياتها لأن العلاج هيطول.. ردت عليا وقالتلي شرف ليا ولأي بنت مصرية تكمل حياتها مع أبطال زيكم».

ومن جانبه، طالب الرئيس السيسي، من زوجة الرقيب أحمد حسني عبد ربه، بالوقوف على المسرح بجوار زوجها البطل، قائلًا: «تعالي اقفي جنبه لو سمحتي».

الرئيس السيسي يشاهد فيلمًا تسجيليًا

وشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، فيلمًا تسجيليًا بعنوان "رايات النصر"، والذي يستعرض تضحيات رجال القوات المسلحة بهدف الدفاع عن الوطن وحفظ أمنه واستقراره، بمشاركة الفنان خالد زكي، وجاء ذلك ضمن فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، احتفالًا بـ"يوم الشهيد".

 

 

الرئيس السيسي يشهد احتفالية يوم الشهيد

تجدر الإشارة، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، وصل إلى مركز المنارة للمؤتمرات؛ ليشهد فعاليات الندوة الثقافية للقوات المسلحة، وجاء ذلك على هامش الاحتفال بـ"يوم الشهيد".

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط