الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منها "جودر" و"مليحة".. مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024

مسلسلات النصف الثاني
مسلسلات النصف الثاني من رمضان

يشهد موسم دراما رمضان 2024 عرض عدد كبير من المسلسلات التي تتكون من 15 حلقة، حيث أن بعضها يتم عرضه في النصف الأول وبعضها يُعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024.

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024

مسلسل جودر: ألف ليلة وليلة

مسلسل “جودر” مستوحى من حكايات ألف ليلة وليلة، والعمل من بطولة الفنان ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحى، هنادى مهنا، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، وفاء عامر، أحمد كشك، عايدة رياض، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوى، مجدي فكري، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، ويُعرض المسلسل عبر قناة ON في رمضان 2024.

مسلسل جودر

مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل “بدون سابق إنذار” من بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة، ويتم عرض المسلسل عبر قناة dmc في رمضان.

مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل فراولة

مسلسل “فراولة” بطولة الفنانة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، علا رشدي، أحمد فهيم، حجاج عبد العظيم، توني ماهر، جيلان علاء، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، ويتم عرض المسلسل عبر قناة dmc في رمضان 2024.

اقرأ أيضًا: في ذكرى ميلاد جميلة التسعينات.. علاقة اعتزال شيرين سيف النصر بوالدتها

مسلسل فراولة

مسلسل مليحة

مسلسل “مليحة” من بطولة الفنان دياب، ماجدة زكي، ميرفت أمين، أشرف زكي، أمير المصري، ومن تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة، ويُعرض المسلسل عبر قنوات الحياة، cbc ،ON.

مسلسل مليحة

مسلسل بقينا اتنين

مسلسل "بقينا اتنين" بطولة الفنان شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، عزت زين، طارق عبد العزيز، عزة لبيب، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، ويُعرض المسلسل عبر قناة cbc.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

مسلسل بقينا اتنين
تم نسخ الرابط