الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منها "بابا جه" و"عتبات البهجة".. مسلسلات النصف الأول من رمضان 2024

مسلسلات النصف الأول
مسلسلات النصف الأول من رمضان

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق عرض مسلسلات رمضان 2024، وأعلنت كل قناة عن جدول برامجها ومسلسلاتها خاصة المسلسلات ذات الـ15 حلقة، التي تستحوذ على نصيب الأسد في مسلسلات رمضان 2024، ويتم عرض بعضها في النصف الأول من رمضان، والبعض في النصف الثاني.

مسلسلات النصف الأول من رمضان

مسلسل كامل العدد +1

مسلسل “كامل العدد +1” بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام، صدقي صخر، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي، ويتم عرض المسلسل عبر قناة ON في موسم رمضان 2024.

مسلسل كامل العدد +1

مسلسل عتبات البهجة

مسلسل “عتبات البهجة” مقتبس من رواية لإبراهيم عبد المجيد، ومن بطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، سيد رجب، سما إبراهيم، جيهان الشماشرجي، دنيا ماهر، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، ويتم عرض المسلسل عبر قناة dmc.

مسلسل عتبات البهجة

مسلسل مسار إجباري

مسلسل “مسار إجباري” من بطولة الفنان عصام عمر، أحمد داش، صابرين، جوري بكر، بسمة، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج نادين خان، ويُعرض المسلسل عبر قنوات الحياة، ON، cbc في موسم رمضان 2024.

اقرأ أيضًا: في ذكرى ميلاد جميلة التسعينات.. علاقة اعتزال شيرين سيف النصر بوالدتها

مسلسل مسار إجباري

مسلسل سر إلهي

مسلسل"سر إلهي" بطولة الفنانة روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، رشا مهدي، مراد مكرم، والعمل من تأليف أمين جمال، إخراج رؤوف عبد العزيز، ويُعرض المسلسل عبر قناة cbc في موسم رمضان 2024.

مسلسل سر إلهي

مسلسل بابا جه

مسلسل “بابا جه” من بطولة الفنان أكرم حسني، سما إبراهيم، نسرين أمين، لافينيا نادر، محمد أوتاكا، ريم عبد القادر، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف خلال الأحداث، والعمل من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين، وإخراج خالد مرعي، ويُعرض المسلسل عبر قناة dmc.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

مسلسل بابا جه

مسلسل أشغال شقة

ويشارك في مسلسل أشغال شقة، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: الفنانة  أسماء جلال، هشام ماجد، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، شيرين، عادل المطيري، ومن تأليف شيرين دياب، وإخراج خالد دياب، وتدور أحداث المسلسل حول طبيب شرعي، لا يجيد التعامل مع النساء ومتزوج من مذيعة، يتورط في عدد من الأزمات خلال أحداث المسلسل.

مسلسل أشغال شقة

مسلسل صلة رحم

مسلسل "صلة رحم" من بطولة الفنان إياد نصار، يسرا اللوزي، علي الطيب، أسماء أبو اليزيد، دنيا ماهر، وآخرين والعمل من تأليف محمد هشام عبية، نبيل نور الدين، عمرو القاضي، ريام كفارنا، هبة عبد الغني، داليا خليف، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، بتول حداد، صفاء جلال، وآخرين والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، ويقدم الفنان إياد نصار شخصية “حسام” طبيب تخدير ومتزوج من الفنانة يسرا اللوزي التي تدعى “ليلى”، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل صلة رحم
تم نسخ الرابط