الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إذاعة إنرجي تطرح البوستر الرسمي لمسلسل "غير صالح للنشر" وتكشف مواعيد عرضه

مسلسل غير صالح للنشر
مسلسل غير صالح للنشر

كشفت الصفحة الرسمية لـ راديو إنرجي عن البوستر الرسمي للمسلسل الإذاعي “غير صالح للنشر”، بطولة الفنان محمد سلام وهند عبد الحليم، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024.

كما أعلنت راديو إنرجي مواعيد عرض مسلسل “غير صالح للنشر”، مؤكدة أنه يعرض يوميًا في رمضان عبر الرايو الخاص بها، الساعة 4:00 عصرًا ويعاد 3:00 صباحًا دون فواصل و11:00 صباحًا، والمسلسل من إخراج زهرة رامي، وسيناريو وحوار أحمد محارب دوجلاس، ومحمد محارب.

مسلسل غير صالح للنشر

مسلسل غير صالح للنشر

يقدم الفنان محمد سلام المسلسل الإذاعي" "غير صالح للنشر" عبر إذاعة "إنرجي"، ويشارك في بطولته الفنانة هند عبد الحليم، محمد أوتاكا، مروان يونس، محمد عبده، فاتن واصل، دوجلاس، رنا خطاب، محمد مبروك يوركا، معتصم شعبان، والعمل من تأليف أحمد محارب ومحمد محارب من إخراج زهرة رامي.

وعلى جانب آخر، يشارك الفنان محمد سلام في بطولة مسلسل الكبير أوي 8 مع الفنان أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف وأبرزهم الفنانة أمينة خليل، وشيماء سيف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط