الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مع رجل المستحيل.. أحمد سعد يوجه رسالة للمستشار تركي آل الشيخ

أحمد سعد وتركي آل
أحمد سعد وتركي آل الشيخ

شارك  الفنان أحمد سعد جمهوره ومتابعيه، صورة له برفقة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ووجه له رسالة من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

إذ نشر الصورة تجمعه بـ تركي آل الشيخ، وكتب معلقًا: “صورة مع رجل المستحيل.. هيفضل من أهم علامات الترفيه في التاريخ العربي ..شكرًا أبو ناصر الأخ والصديق السعودي المصري العربي.. والفنان الهلالي الأهلاوي الحريف اللي عارف طريق للشبكة دائمًا”.

أحمد سعد في يا مولانا

يذكر أن المطرب أحمد سعد طرح مؤخرًا ديو غنائي، شاركه في غناءه مغني الراب أحمد ناصر الجوكر، والأغنية تحمل اسم “يا مولانا”.

الأغنية  طرحت على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجميع المنصات الرقمية بالتعاون مع شركة مزيكا.

ومن كلمات الأغنية: ضلمة في أركان الفكر.. الذئب اللي في حلقة الذكر..البحث عن نوره مش حكر..كان في منه في شخصيتي البكر.. متعلوش علينا المنافسة.. لو أحسن انت أحسن لنفسك..أما لو عينك ع اللقطة يبقى انت من جوة مش أحسن..جاي من أبعد نقطة في الشمال..عارف إني ماشي صح مهما إتقال..كارف أي حد يعاير ب اللي كان.. حالف أجاوب بس اللي حقه السؤال..ولا مش هسيبكوا تاكلوا روحي زي السوس.. ولا هشارك في سباقات أخسرها أفوز.. نفوس نفوس تعوز تعوز فلوس نفوذ تدوس تدوس تدوس تبوظ.. دي ضلمة في أركان الفكر.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط