الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جمال العدل يطرح محتوى خاص بذوي الهمم في بودكاست في رمضان

بالمصري

أعلن المنتج جمال العدل عن طرح بودكاست خاص لذوي الهمم خلال شهر رمضان المبارك، على منصات التواصل الاجتماعي.

ويضم عدة برامج تتنوع في محتواها بين الموضوعات الترفيهية والنوعية، وتطرح بطريقة تلائم أفكار رواد ومستخدمي السوشيال ميديا.

وكشفت شركة العدل جروب أنه يتم إعداد محتوى خاص لذوي الهمم وتقديم في شكل برامج البودكاست، وذلك إيمانًا من الشركة بحق ذوي الاحتياجات الخاصة، ووفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جمال العدل ويسرا

في سياق آخر ، كانت قد ردت الفنانة يسرا على اعتذار المنتج جمال العدل، والذي وجهه لها من خلال لقاء تفلزيوني، وأكدت يسرا أنها ممتنة لاعتذار جمال العدل لها.

وتابعت يسرا فى تصريحاتها ببرنامج عرب وود،  على هامش تغطية فعاليات مهرجان البحر الأحمر،  أنه تجمعها بعائلة العدل علاقة حب ومودة، مؤكدة أنها تعتبر نفسها فرد من العائلة، لذلك مهما كان الخلاف فطبيعي أن يتم الصلح بينهما.

واضافت أنها تواصلت مع جمال العدل عقب اعتذاره مباشرة، مشيرة أن المنتج جمال العدل صاحب فضل عليها فى حياتها الفنية، وأنها ممتنة جدا لمبادرة جمال العدل واعتذاره لها على الهواء.

اعتذار جمال العدل


يذكر أن المنتج جمال العدل، وجه رسالة اعتذار للنجمة يسرا، قائلا: “لو زعلت حد أحب جدا اعتذر له والوحيدة التي زعلتها بشكل غير مقصود، ”هات يسرا على جنب ومصر كلها على جنب"، وقلت في حوار أن مسلسلها لم يعجبني وأدبا مني هو مسلسل للعدل جروب.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط