الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إليسا تحتفل بتتويج النادي الأهلي بكأس مصر

بالمصري

احتفلت المطربة اللبنانية إليسا، بفوز النادي الأهلي في بطولة نهائي كأس مصر، أمام نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، بالمملكة العربية السعودية.

وأعربت النجمة إليسا، عن سعادتها بفوز الأهلي من خلال تغريدة لها، نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع إكس تويتر سابقا، حيث ظهر بها رمز القلب الأحمر والنسر، وهو شعار النادي الأهلي، وذلك عقب انتهاء المباراة.

وكان قد فاز النادي الأهلي ببطولة كأس مصر على نادي الزمالك، بعد أن انتهت المباراة بتحقيق هدفين نظيفين لصالح الفريق الأحمر، أحرزهما محمد مجدي أفشة وإمام عاشور. 


آخر أعمال إليسا

في سياق آخر،  تتعاون إليسا مع الملحن محمد يحيي لأول مرة في تلحين أغنية لبنانية، بعد أن حققا نجاحا كبيرا في تقديم عدد من الأغاني باللهجة المصرية، وكانت قد إنتهت من تسجيل أغنية تتر المسلسل اللبناني "ع أمل".

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، والأغنية من كلمات مازن ضاهر وتوزيع عمر صباغ.

إليسا - كلو وهم

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أغنية جديدة للفنانة إليسا، والتي تحمل اسم “كلو وهم”، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ومنصات “أنغامي” و"سبوتيفاي" للموسيقى.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط