الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على قائمة مسلسلات شهر رمضان على قناة dmc

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

تستعد قناة «دي إم سي»  لعرض باقة من أهم الأعمال الدرامية الاستثنائية، والمقرر عرضها عبر شاشتها خلال شهر رمضان مبارك، وتضم قائمة مسلسلات dmc، عدداً كبيراً من الأعمال الحصرية والمشتركة، والتي تناسب كافة الأذواق، ويتصدرها نجوم الصف الأول في مصر والوطن العربي.

قائمة مسلسلات رمضان 2024 على قناة DMC

مسلسل الحشاشين:


ينطلق عرض مسلسل الحشاشين خلال شهر رمضان المبارك 2024، وهو مسلسل تاريخي يتناول طائفة الحشاشين، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، وإخراج بيتر ميمى، من الأعمال الضخمة والحصرية التي ستعرض عبر شاشة قنوات dmc.

مسلسل إمبراطورية ميم:


يأتي مسلسل إمبراطورية ميم ضمن الأعمال الدرامية المقرر عرضها على قناة دي إم سي في شهر رمضان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويشارك في بطولته، كل من: خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، وإخراج محمد سلامة.
تدور أحداثه حول علاقة الأباء بأبناءهم في إطار كوميدي، بمشاركة عديد من الوجوه الشابة.


مسلسل عتبات البهجة:


يعرض مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، عبر قناة dmc، بمشاركة عدد من النجوم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي يقدم جرعة من البهجة والسعادة.

مسلسل بابا جه:

يعرض أيضا مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسنى، فريال يوسف، على قناة dmc، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يدعى جه يحل مشاكل حياته بريقة طريفة، ومن إخراج أحمد الجندي.

مسلسل فراولة:

يقدم أيضا مسلسل فراولة ضمن قائمة المسلسلات الحصرية، المقرر عرضها عبر شاشة قنوات دي إم سي، من بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، وإخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي،  يناقش قضايا المرأة والأسرة.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط