الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رسالة إسعاد يونس وظهور هند صبري.. أبرز لقطات إعلان "وي"

إعلان وي
إعلان وي

قدمت الفنانة إليسا أغنية خلال إعلان شركة we بمناسبة شهر رمضان، والذي استعرض لقطات من عادات المصريين، على الرغم من بعد المسافات بينهم، لكن في نهاية الأمر سوف يعود كلا منهم إلى أسرته التي لا تنساه أبدا.

إعلان شركة We

ظهر خلال إعلان we، كل من الفنانة هند صبري والفنان خالد النبوي، ومجموعة من الفنانين أبرزهم الفنانة إسعاد يونس، التي ظهرت وهي تتذكر مشاهدها مع الفنانة الراحلة سهير البابلي، ضمن أحداث مسلسلهما الشهير  بكيزة وزغلول، حيث وجهت إسعاد يونس رسالة إلى رفيقة عمرها سهير البابلي وكتبت على شاشة الموبايل: "وحشتيني يا صاحبة عمري ودايمًا على بالي".


كلمات أغنية إعلان we


وشاركت إليسا في إعلان شركة we، بأغنية دائماً على بالي، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع النابلسي، وميكس ماستر إيلي بربر.

وتقول كلمات الأغنية دايما على بالي: "أنت اللي شاغلني طول ليلي ونهاري على بالي، ولا بعد يغير حالي مهما بتبعد جوه عنيا، وبتملى الدنيا عليا دايما على بالي حبيبي دائما، صورتك في خيالي مبتروحشي من غيرك الفرحة متكملشي غالي أنت انت عليا مبتهونشي، البعد هيبعد مين وأحنا اللي ما بنا سينين وسنين، والدم ميبقاش مية، ومئة المئة أنا وأنت أكيد راجعين، مسافات مين بلا مسافات سلامات يا حبيبي سلامات جنبي في كل الأوقات.

اقرأ أيضاً:بسنت شوقي: محمد فراج متطرف في حب الأهلي وبتابع الكرة العالمية أكتر

تم نسخ الرابط