الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في هذا الموعد.. طرح فيلم حسن المصري لـ أحمد حاتم في السينمات

أحمد حاتم
أحمد حاتم

أعلن صناع فيلم "حسن المصري" عن موعد طرح الفيلم، حيث أنه من المقرر طرح العمل في دور العرض السينمائية خلال شهر أكتوبر المقبل 2023، كما بدأت عمليات الدعاية الخاصة بالفيلم من خلال نشر الشركة المنتجة للبوستر التشويقي الأول للفيلم والذي ظهر فيه البطل النجم أحمد حاتم  بملامح حادة وجدية وأُتبع بجملة مكتوب فيها: "أنا مش عايز حاجة.. مش عايز غير سكوت".

بوستر فيلم حسن المصري 

تفاصيل فيلم حسن المصري

وتدور أحداث في إطار من التشويق والاثارة، ويعتبر الفيلم هو إنتاج مشترك بين شركات مصر العالمية، وسينرجي ونيوسنشري، ويعد فيلم حسن المصري بطولة النجم أحمد حاتم ومعه باقة متنوعة من الفنانين أبرزهم: فريال يوسف، والفنانة اللبنانية دياموند بو عبود، ومراد مكرم، والعمل للمخرج اللبناني سمير الحبشي، ويذكر أن معظم مشاهج الفيلم تم تصويرها في بيروت بلبنان، بالإضافة إلى عدد آخر من المشاهد التي تم تصويرها في القاهرة.

آخر أعمال أحمد حاتم السينمائية

ومن الجدير بالذكر أن فيلم "المطاريد" يعتبر آخر أعمال الفنان أحمد حاتم السينمائية، والذى تم طرحه في السينمات خلال شهر يناير الماضي 2023، وهو من إخراج ياسر سامي، تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وإلى جانب حاتم يشارك في بطولة الفيلم الفنان إياد نصّار، تارا عماد، محمود البزاوي، محمد محمود، محمود الليثي، طه الدسوقي، محمود حافظ، حسن مالك، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

تم نسخ الرابط