الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

امنحها القيادة .. 3 نصائح توقع أنثى الأسد في شباكك

برج الأسد
برج الأسد

تعد امرأة برج الأسد الأكثر تميزًا من بين الأبراج، حيث تتمتع بالعديد من الصفات التي تنفرد بها عن بقية الأبراج، من أبرزها، قوة الشخصية، وحسنة النية، وتتمتع بالنشاط والحيوية، والذكاء والثقة بالنفس التي تجعلها من الشخصيات الجذابة لمن حولها، ولكي تجذب أنثى الأسد ليس من السهل أبدا، فعليك اتباع عدة نصائح لتوقعها بشباكك

برج الأسد 

صفات تتمتع بها امرأة برج الأسد

 

 قوية الشخصية :

تتمتع أنثي برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، ولكن أكثر ما يميزها هي قوة الشخصية التي تجعل الكثير يهابها عند التعامل معها، كما تعتبر بمثابة جيش قوى لمن تحب.

أنيقة

تمتاز امرأة برج الأسد بالأناقة فهي شخصية جذابة بطبعها وتتمتع بإطلالة مختلفة قادرة على خطف الأنظار بسبب تمتعها بالقوة والثقة العالية بالنفس النفس، وأيضاً تعشق التسوق وشراء الملابس وتفضل أن تطل بإطلالة مميزة أمام الآخرين.

طيبة القلب وسريعة التسامح:

تتسم امرأة برج الأسد بطيبة القلب وسريعة التسامح وقادرة على نسيان الإساءة كما تجيد مساعدة الآخرين والعطاء والحب لمن حولها.


لا تجيد الكذب:


تتمتع امرأة برج الأسد بشخصية صريحة وواقعية وحقيقية في مشاعرها تجاه الآخرين فهي لا تجيد الكذب أو التصنع بشيء لم يكن موجود بها ولكن هي صريحة عندما تقع فى الحب تعطي كل مشاعرها بقوة .

طموحة:


تتمتع امرأة برج الأسد بالطموح الذى يدفعها دائماً لوضع خطة تساعدها على تحقيقه على أرض الواقع، كما تمتلك مهارات كثيرة تجعلها قادرة على وضع خطط مستقبلية في حياتها وتتمتع بشخصية جميلة لذلك فهى محبوبة من الجميع.

كيف توقع أنثى الأسد بحبك؟

تميل امرأة برج الأسد إلي حب المجاملات، حيث تجعلها في مزاج جيد ويزداد بريق عيناها تقديرًا  لكلماتك اللطيفة، اجعلها تعتقد أنها أجمل امرأة في العالم واعطها قيمتها أمام الجميع، وإياك أن تنتقدها  بأي شكل من الأشكال، فيؤدي ذلك إلى شعورها بالغضب وإفساد العلاقة.


اثبت حبك لها:

تبحث امرأة الأسد عن شريك يمكنها أن تتألق معه، إذا ذهبت بعيدًا وتركتها بمفردها دون اعتناء بها وإظهار حبك لها، فهي لا تخجل من إظهار مشاعرها تجاه شريكها لأنها تعرف من هي وما تستحقه أفضل من أي شخص آخر، لذلك كل ما تتمناه أنثى الأسد في المقابل هو اهتمامك وتشجيعك لها.

اعطها زمام القيادة:

يمكنك أيضًا  كسب قلبها من خلال إبداء الإعجاب بأسلوبها المميز، وطريقة إدارتها لحياتها، كما عليك أن تشعرها بأنك تترك لها إدارة زمام العلاقة، لثقتك بذكائها وعقلها، ما يساعد هذا على تقوية علاقتك العاطفية بها مع مرور الوقت.

كن مرحًا:

امرأة برج الأسد مرحة ومسلية، ونادرًا ما تكون كئيبة، لذلك حاول أن تشاركها أسعد لحظات حياتها، وألقى عليها بع النكت الفكاهية، وكن مرحاً طوال الوقت، لأن ذلك يساعد على تقوية علاقتك بها وتصبح أكثر إقبالاً على الحياة.

 

 

برج الأسد
برج الأسد
امرأة برج الأسد
امرأة برج الأسد
أنثى برج الأسد
أنثى برج الأسد
أنثى الأسد
أنثى الأسد
برج الأسد 1
برج الأسد 1
تم نسخ الرابط