الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أزمة في الأهلي بسبب منتخب مصر

النادي الأهلي
النادي الأهلي

ضرب الأهلي موعدًا صعبًا في دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا مع نظيره سيمبا التنزاني، بعدما تأهل كونه متصدرًا للمجموعته برصيد 12 نقطة.

تفاصيل الأزمة بين الأهلي ومنتخب مصر


إلا أن رغم صعوبة اللقاء كونه سيلعب يوم 29 مارس الجاري على ملعب الفريق التنزاني، فالأمور ستزداد صعوبة أمامه إذا لم يحدث اتفاق بين الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن والجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة مارسيل كولر.


حيث بدأ منتخب مصر حاليًا استعداداته للمشاركة في البطولة الودية التي تستضيفها القاهرة بدلًا من دبي بالإمارات ويشارك بها 4 منتخبات وهم: كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، بالإضافة إلى المنتخب الوطني.


كما سيخوض الفراعنة مباراتهم الأولى أمام نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري وعلى أن يواجه الفائز من هذه المباراة الفائز من مباراة تونس وكرواتيا في المباراة النهائية.

لاعبو الأهلي في قائمة منتخب مصر


لكن قائمة منتخب مصر تشهد تواجد 10 لاعبين من التشكيل الأساسي للمارد الأحمر وعلى رأسهم حارس مرماه الأساسي مصطفى شوبير بعد إصابة محمد الشناوي.


ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة في خط الدفاع، فيما يأتي مروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا في خط وسط الملعب، بالإضافة إلى حسين الشحات في خط الهجوم.


ومع مواعيد مباريات منتخب مصر والأهلي سيحدث تعارض كبير وصعب للغاية على النسر الأحمر إذا لم يحدث اتفاق بين الطرفين.


إذ يحتاج الأهلي على أقصى تقدير السفر إلى دار السلام يوم 26 مارس الجاري، ليخوص تدربيبن يومي 27 و28 ، ذلك الأمر الذي يستدعي مغادرة لاعبي الأهلي من معسكر المنتخب يوم 25 مارس الجاري.


يذكر أن خلال الساعات الأخيرة شهدنا محادثات في الوسط الرياضي من المحللين الرياضيين والمدربين السابقين لكي يغادر لاعبو الأحمر المعسكر خاصة وأنه مجرد معسكر ودي، أما الأهلي فسيلعب مباراة مصيرية أمام بطل تنزانيا ويحتاج إلى قوامه الأساسي.


جدير بالذكر أن الأهلي كان قد تعرض لهذا الموقف من قبل في مباراة مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية العام قبل الماضي بهدف دون رد بأقدام محمد هاني، لكن أنهى مشواره في هذه النسخة بالمركز الرابع.

إقرأ أيضًا: موعد قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تم نسخ الرابط