الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي: افتتاح مسجد السيدة زينب بعد تطويره قريبا

بالمصري

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه سيتم افتتاح مسجد السيدة زينب، قريبا بعد تطويره، بنفس الإجراءات التي تمت في مسجدي السيدة نفيسة اليوم وسيدنا الحسين قبل شهور.

طائفة البهرة في مصر

كما أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، السيسي خلال كلمته أثناء افتتاح مسجد السيدة نفسية، اليوم الثلاثاء، بمساهمة طائفة البهرة في تطوير مساجد آل البيت، مرحبًا بهم في مصر وموجهًا لهم الشكر والتقدير على ما بذلوه من جهد.

وأضاف الرئيس: «مش هنسى أقول إن طائفة البهرة اللي موجودين في مصر عايشين وسط أهلهم بمنتهى الود والاحترام والتقدير، والناس اللي موجودين شايفين ده وحاسين بيه مش مني أنا ولا كدولة مصرية مهتمة بكده، لكن وسط الشعب المصري».

افتتاح مسجد السيدة نفيسة بعد التطوير

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مسجد السيدة نفيسة، منذ قليل، بعد اكتمال أعمال التطوير والترميم والتجديدات في المسجد، ضمن خطة تطوير مساجد آل البيت في مصر، بترميم وتجديد الصالات الداخلية بالمساجد وما بها من زخارف معمارية راقية وغنية، تماشياً مع الطابع التاريخي والروحاني للأضرحة والمقامات، وذلك جنباً إلى جنب مع تطوير كافة الطرق والميادين والمرافق المحيطة والمؤدية لتلك المواقع، ويتم فتح مسجد السيدة نفيسة، أمام المواطنين للزيارة، يوم 10 أغسطس المقبل.

 

تم نسخ الرابط