الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل "العتاولة"

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، تصاعدا في أحداثه، من أبرزها أن أحمد الحلواني مازال على قيد الحياة، والذي كان من المفترض أن الفنانة زينة قد طعنته في أحداث الحلقة الثانية وسقط قتيلا على الأرض.

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 5

انطلقت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العتاولة، بمحاولة نصار فتح إحدى فيلات رجال الأعمال، ويتذكر وقتها جملة عيسى الوزان والتي قالها في أحداث الحلقة الثالثة “الخزنة دي ميفتحهاش غير نصار” وقتها أحس نصار أن هذه المهمة مجرد كمين له، حتى يتأكد باسم سمرة أنه هو من سرق قطعة الأثار من خزانته الخاصة.

ثم يهرب نصار من الفيلا دون أن يأخذ أي شيء، ويتصل خضر الذي طلب من نصار(أحمد السقا) سرقة الفيلا ويعتذر له عن فشل نصار في فتحها

ونجد الرجل يتصل بباسم سمرة ويخبره أن نصار فشل في فتح الخزنة، فيزداد شك عيسى الوزان أكثر، فيكلم أحد رجاله يؤكد له أن العتاولة هم من سرقوا الخزنة، وفشلت السرقة الثانية بسبب اكتشافهم أن المهمة مجرد كمين.

الحلقة الخامسة من مسلسل العتاولة

ثم يتواصل عيسى الوزان (باسم سمرة) مع خضر(طارق لطفي)  ويطلب منه أن يأتي له، فيذهب له، ويبدأ باسم سمرة في مساومة طارق لطفي على محتويات الخزنة المسروقة،

ويؤكد عليه أنه إن لم يسترد محتوياته ستكون رقبة نصار هي الفدية، لكن طارق لطفي يقول له إنهم لا يعرفون شيئا عن هذه السرقة، وأنه إن أثبت أن نصار هو السارق سيقتله بنفسه، ليعلق باسم سمرة قائلًا: أنت كداب يا خضر، أنت متبعش أخوك حتى لو هو اللي غلطان.

ونجد ثابت (أحمد كشك) في الحلقة الخامسة يصرخ في الحارة متحدثا مع سترة (فريدة سيف النصر) قائلا: أنا ليا حق عندك يا سترة، وهاخده، ومحدش يدخل، ويظهر السقا وطارق لطفي أبناء فريدة  سيف النصر، وتشاجروا مع أحمد كشك

وتتوالى الأحداث فيطلب خضر من شقيقه نصار الابتعاد عن زينة، بسبب جريمة القتل التي حدثت في الفيلا يوم السرقة، وعاتبه قائلًا: اللي يمشي ورا الحريم يتوه ويتفقر، كان عليا بإيه ده كله طول عمرنا شيلتنا خفيفة، فوق يا نصار، فوق يا ابن ابويا.

وتنتهي الحلقة الخامسة بذهاب باسم سمرة إلى غرفة بها أحمد الحلواني، الذي قتلته زينة في أحداث الحلقة الثانية، وقد شفي من طعنات زينة، سر الأخيرة بذهابها الفيلا قد يعرفه الوزان والجميع.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط