الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شمس الكويتية تصرح عن سبب عدم مشاهدتها مسلسلات في رمضان

شمس الكويتية
شمس الكويتية

أعلنت  الفنانة شمس الكويتية مؤخرا أنها ليس لديها جهاز تلفزيون وأنها لا تتابع مسلسلات في رمضان، وهو ما يعكس رغبتها في التركيز على العبادة.

وقالت شمس أنها تفضل أن يكون شهر رمضان مخصص للعبادة فقط، وأن القراءة والاطلاع على الكتب الدينية، بجانب ممارسة هوايتها المفضلة الطبخ وإعداد أطباق شهية.

تعليقات متابعي شمس الكويتية

وعلق بعض متابعي الفنانة شمس الكويتية على عدم مشاهدتها للتلفزيون خلال شهر رمضان المبارك، معتبرا سلوكها هذا مختلف عن الكثير من الناس، إذ يزداد اهتمام الناس بمشاهدة المسلسلات في رمضان.

كانت قد أعلنت شمس مؤخرا عن طرح عطر جديد حصري يحمل توقيعها باسم “باي شمس”،

 ويأتي طرحها لهذا العطر كخطوة استراتيجية جديدة من جانب شمس لتوسيع عملها في هذا المجال وتقديم تجربة جديدة لجمهورها ومحبيها.

وحسب بعض التسريبات سيكون العطر مخصص لكل برج على حده، إذ يتم تضمين حجر لكل برج في تصميم العطر مما يعزز الروابط بين العطر والبرج المقابل لمستخدمه.

ويعد اطلاق اسم "باي شمس" على العطر هو تعبير فني ودلالة على أنوثة شمس وجاذبيتها، وهو مزيج فريد من روائح الأزهار والفواكه المنعشة، مما يجعله عطر متعدد الأبعاد مناسب لجميع الأوقات والمناسبات،

وسيتاح ويتوافر العطر في الأسواق في القريب العاجل، إذ يتم توزيعه عبر القنوات التجارية المعتمدة ونقاط البيع المختارة.

أعمال شمس الكويتية 

في سياق آخر، تستعد الفنانة شمس الكويتية حاليا لطرح ألبومها الجديد، والذي يضم مجموعة من الأغاني المميزة، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الفترة المقبلة بعد العيد، وينتظر جمهورها صدور الألبوم الجديد والاستماع لأغانيها الجديدة.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط