الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"القباج" توجه ببدء الصرف الفوري للإعانة للأسر المضارة من حريق العمرانية

نيفين القباج
نيفين القباج

وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي، نيفين القباج، اليوم السبت، بسرعة صرف إعانة فورية للأسر المضارة من حريق العمرانية، والذي نشب في الساعات الأولى من صباح اليوم، ونسقت مع محافظ الجيزة أحمد راشد لحصر الخسائر وتوفير تكلفة الإصلاح، وتأثيث الوحدات السكنية التي تم إتلافها نتيجة الحريق.

صرف الإعانة الفورية

وتعد تلك الدفعة التي وجه بها رئيس الوزراء مدبولي، كقيمة إيجارية لعدة شهور قادمة، والذي يعادل القيمة الإيجارية في المنطقة التي يعيشون فيها، وذلك حتى يتم تأهيل المباني المضارة من الحريق وإعادتها لوضعها الأصلي.

حريق العمرانية

كما وجهت القباج بالاطمئنان على حصول جميع الأسر على الإعانة اللازمة، وتقديم جميع، والتعاون مع محافظ الجيزة  لحصر الخسائر وتوفير التكلفة اللازمة لإصلاح الوحدات السكنية التي تم إتلافها.

رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي

وأعلن مجلس الوزراء، اليوم السبت، في بيان له، توجه مصطفى مدبولي، إلى موقع حريق العمرانية في محافظة الجيزة، والذي نشب في الساعات الأولى من صباح اليوم؛ في إطار متابعة جهود السيطرة على الحريق، بالإضافة إلى العمل على سرعة صرف التعويضات.

تفقد مدبولي لموقع حريق العمرانية

ورافق رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، خلال جولته التفقدية، كلا من وزير التنمية المحلية هشام آمنة، ووزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، ومحافظ الجيزة أحمد راشد، فضلًا عن عدد من مسؤولي الجهات المعنية.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط