الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل صيد العقارب الحلقة 6.. رياض الخولي يدبر حادث سير لـ أحمد ماهر

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب الحلقة 6

شهدت الحلقة 6 من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، على العديد من الأحداث والتطورات الكبيرة ضمن أحداث المسلسل بين عائلتي ضرغام والغول.

وبدأت الحلقة 6 من مسلسل صيد العقارب، بمكوث عايدة “غادة عبد الرازق” في المستشفى بجانب زوجها ياسين “محمد علاء”، وذلك بعد إطلاق والدها حسن ضرغام “أحمد ماهر” النار عليه، بسبب رفضه طلاق بنته وللأخذ بثأر نجله علي “محمود عبد المغني”.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 6

وعندما استجوبت الشرطة ياسين، أنكر إطلاق حماة النار عليه، ولم يرغب في القبض عليه، ما جعل عايدة تشكره وهي ممتنة له بشكل كبير، كما وقعت مشادة كلامية بين عايدة ووالدها حسن عندما عادت للمنزل، وقال لها إنها بنت والبنت دائمًا ما تكون ضعيفة، حيث قال لها: “البنت شايلة قلب بنت، ضعيف ورهيف”، وبعدها عادت عايدة للمستشفى بجانب زوجها.

مسلسل صيد العقارب

وعندما عادت سمعت سمعت والد زوجها إسماعيل الغول “رياض الخولي” وهو يحرض ابنه ياسين على قتل حماة حسن ضرغام “أحمد ماهر”، وبالفعل نفذ رياض الخولي حديثه، ودبر حادث سير لـ أحمد ماهر، حيث انقلبت به السيارة وهو في طريقه.

مسلسل صيد العقارب  

مسلسل صيد العقارب من بطولة الفنانة غادة محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، أحمد سعيد عبد الغني، ميار الغيطي، أحمد ماجد، مجدي بدر، سامي مغاوري، عماد صفوت، منال سلامة، عماد رشاد، محمد علي رزق، وغيرهم، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط