الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كيت ميدلتون تتصدر التريند بعد أنباء اختفائها.. هل لقيت مصير ديانا؟

كيت ميدلتون وديانا
كيت ميدلتون وديانا

تصدرت كيت ميدلتون التريند خلال الساعات القليلة الماضية، عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد اختفائها عن الأنظار أكثر من ثلاثة شهور، وخاصة عقب خضوعها لعملية في البطن بلندن، في 17 يناير الماضي، حيث تم الإعلان عن هذا أمس.

وانتشرت التكهنات حول مصير أميرة ويلز كيت ميدلتون، وأنها ربما تواجه مصير حماتها الراحلة الأميرة ديانا.

وتداولت بعض الأخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي عن تلقي هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، استعدادًا لإعلان عن هذا النبأ من جانب العائلة المالكة بأي وقت، ولكن الهيئة لم تصدر تأكيدًا عن هذا الأمر.

شائعات بالخيانة وصور مزيفة:

سادت حالة من الخوف والتوتر حول وفاتها أو انفصالها عن الأمير ويليام إما دخولها في غيبوبة، مما أثار التساؤلات بين المواطنين بعد اكتشاف غيابها المفاجئ أمس، وقد نشرت عبر صفحاتها الشخصية صورتها الأخيرة عبر تطبيق «إكس» المعروف بتويتر سابقًا، ببعض الصور الغير حقيقة وجرى التلاعب بها قبل حذفها وفق موقع «the news» العالمي.

 

ومن قبل قد انتشر أنباء تخص عودة علاقة الأمير ويليام المزعومة مع الليدي روز هانبري إلى الظهور، في إشارة إلى أن زواج كيت منه قد يكون في ورطة.

هل تلقى كيت مصير ديانا؟ 

منذ عام 2019، شوهد ويليام وكان يتناول وجبة العشاء مع روز، وقيل أنه خدع أميرة ويلز بهذه العلاقة، وفي هذا الوقت كانت ميدلتون حامل بطفلهما الثالث لويس، وهناك بعض الشائعات التي انتشرت بشأن أن ويليام يحب روز لعدد من السنوات الكبيرة، بالرغم من ذلك قرر الزواج من كيت.

 

وفقا لما جاء في تقارير صحفية، بأن ويليام قد يسير على طريقة والده الملك تشارلز، وهو كان يحب ما تدعي "كاميلا باركر بولز"، ومع ذلك اضطر الزواج من الأميرة ديانا، وبعدما كشفت الأميرة ديانا عن علاقة تشارلز الغرامية في الخفاء، طالبت الانفصال فوضوي بين الزوجين، ما أحدث صدمة بالغة في جميع أنحاء النظام الملكي.

 

منذ عام 1996 تم الإنفصال بينهم، وعقب مرور عامًا واحدًا تعرضت الأميرة ديانا لحادث سير مميت، أدي إلي وفاتها بشكل سريع، وقد انتهى الأمر مع الأمير تشارلز بالزواج من كاميلا في عام 2005، ولذلك يمكن ربط العديد من الأشخاص هذه القصة بمصير كيت ميدلتون ووالدة زوجها ديانا، ولهذا ازدت علامات الاستفهام حول هل ستلقى الأخيرة مصير حماتها في نهاية المطاف؟.

 

علق بعض النشطاء مازحًا، بأنها كانت متسابقة في برنامج The Masked Singer التليفزيوني، أو ربما تم استبعادها من العائلة المالكة.

اقرأ أيضا: وعد من لا يملك لمن لا يستحق.. طالبة بريطانية تخرق لوحة "بلفور" بالجامعة


 

تم نسخ الرابط