الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تنكيس أعلام وBBC تتشح بالسواد.. ماذا يحدث داخل قصر باكنجهام؟

الأميرة كيت
الأميرة كيت

أفادت تقارير صحفية بأن  قصر باكنجهام الملكي قد طلب من هيئة الإذاعة البريطانية BBC أن تبقى على استعداد تام لإعلان خبر مهم وضخم خلال الساعات المقبلة، ليتم بعدها مباشرة تغيير اللوجو الخاص بها على منصة X من اللون الأحمر إلى اللون الأسود، كما نشر رواد السوشيال ميديا عدة صور توضح تنكيس أعلام الاتحاد في بعض المصالح الحكومية، ما أثار جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي حول الخبر الضخم الذي سيتم الإعلان عنه.

القصر باكنجهام 

ماذا يحدث في قصر باكنجهام

وأثيرت حالة من التساؤلات بين رواد السوشيال ميديا عن ماهية الخبر، وما السبب وراء تغيير اللوجو إلى اللون الأسود، متسائلين هل الإعلان يخص الملك تشارلز وحالته الصحية بعد إصابته بمرض السرطان، أم يخص الأميرة كيت ميدلتون التي خضعت لعملية جراحية في المعدة منذ عدة أشهر.

الملك تشارلز 

الملك تشارلز في قصر باكنجهام 

وقد انتشرت تدوينة على منصات التواصل الاجتماعي تؤكد أن الملك تشارلز وكيت لم يحضرا مناسبة يوم الكومنولث، والتي تعد المرة الأولى التي يغيب فيها الملك عن حضور تلك المناسبة المهمة، حيث حضر كبار أفراد العائلة المالكة القداس بكنيسة وستمنستر آبي، وهو حدث سنوي مهم في تقويم فعاليات العائلة المالكة، وقادت نيابة عنه زوجته الملكة كاميلا مراسم القداس، وحضر الأمير ويليام وحيدًا وسط استمرار غياب الأميرة كيت ميدلتون.

الأميرة كيت 

اختفاء الأميرة كيت

بينما تداولت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن زوج الأميرة كيت الأمير ويليام قام بخيانتها مع صديقتها المقربة روز هانبري، وأثار اختفاء الأميرة كيت عن الأنظار منذ بداية العام الحالي، قلقًا كبيرًا بين محبيها، وانتشرت شائعات مختلفة عن سبب اختفائها، فالبعض تحدث عن إصابتها بمرض خطير عقب إجرائها العملية الجراحية، بينما البعض الآخر يرى أنها قد لقيت مصير الأميرة ديانا.

قصر كنسينغتون

وفي محاولة لتهدئة المخاوف والقلق، نشر قصر كنسينغتون صورة للأميرة كيت مع أطفالها في 10 مارس، لكن سرعان ما اكتشفت وكالات الأنباء العالمية أن الصورة قد تم التلاعب بها رقميًا، ما أثار الكثير من الجدل حول مصيرها.

اختفاء الأميرة كيت 

القصر باكنجهام

كما قيل أن شقيق الملكة ديانا قد تحدث عن اختفاء الأميرة كيت، قائلا أن ما حدث لكيت ميدلتون، هو نفس الشيء الذي حدث مع الأميرة ديانا، وأن العائلة الملكية البريطانية تخفي الحقيقة.

الأميرة كيت

كما قالت إحدى رواد السوشيال ميديا على الفيسبوك إنه سيتم الإعلان عن وفاة الأميرة كيت ميدلتون خلال ساعات، بعد تنكيس العلم البريطاني، متوقعة بأن سيناريو الأميرة ديانا قد تكرر معها وأنها قد قُتلت على يد العائلة المالكة.

ماذا يحدث في قصر باكنجهام 

خيانة الأمير ويليام للأميرة كيت

كما تم تداول أنباء أخرى تفيد بأن الأميرة كيت قد دخلت في غيبوبة نتيجة صدمة عصبية بعد اكتشافها لخيانة زوجها الأمير ويليام مع صديقتها المقربة روز هانبري، ومن حينها انقطعت أخبارها تماما.

وفاة توماس كينغنستون

ومنذ عدة أيام، أفادت تقارير بأن الأميرة كيت هي التي قامت بخيانة الأمير ويليام، وأنها كانت تجري عملية إجهاض لجنين غير شرعي، بعد أن اكتشف زوجها خيانتها له مع حبيب شقيقها السابق، بينما يرى آخرون أن الأمير وليام قرر التخلص من الأميرة كيت بعد اكتشاف خيانتها مع صهر العائلة المالكة توماس كينغستون زوج الليدي جابريلا، والذي قد توفي بشكل مفاجئ بعد إصابته بجرح في رأسه في ظروف غامضة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط