الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ماذا يحدث داخل القصر الملكي البريطاني بسبب كيت ميدلتون؟.. القصة كاملة

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

مع إعلان هينة الإذاعة البريطانية بي بي سي، أنها على بعد ساعات من إعلان خبر مهم للشعب البريطانية، بدأت الأقاويل تتاثر حول أن هذا الخبر سيكون إعلان وفاة شخص ما في العائلة المالكة، والخيار هو إما أن تكون كيت ميدلتون أو الملك تشارليز.

بداية القصة

القصة بدأت منذ أواخر العام الماضي بعد شائعات طالت الأمير ويليام ولي العهد بخيانة زوجته كيت ميدلتون، مع الصديقة المقربة له،ا لكن لم تصدر أي بيانات رسمية من القصر الملكي تجاه هذه الشائعات وقتها.

وفي يوم 22 نوفمبر الماضي، ظهرت كيت ميدلتون بفستان أحمر قصير مخالف لتقاليد العائلة الملكية، حتى أن الشعب أطلق عليه فستان الانتقام، باعتبار أنها ترد به على هذه الشائعات التي ترددت في وسائل الإعلام، مثلما فعلت سابقًا الأميرة ديانا، عندما ظهرت بعد خيانة تشارليز لها.

ومن ثم كان هذا الظهور الأول لكيت وويليام معًا، وظهر عليهما الارتياح الكبير، مما نفى تمامًا تلك الأخبار، لكن بعد مرور شهر ونصف تقريبا، احتفت كيت ميدلتون عن الأنظار في كل المهمات الرسمية، ومع كثرة الأقاويل أصدر القصر البريطاني بيانًا رسميًا، قال فيه إن الأميرة تعاني من مرض ما في بطنها، وأجرت عملية جراحية للتعافي منه، ولكن حدث خطأ طبي أثناء العملية مما يضطرها أن تكون بعيدة عن الإعلام بشكل كبير في الفترة القادمة.

اتهامات كيت ميدلتون بالخيانة


ولكن الجماهير لم تصدق هذه الأنباء مطلقًا، وظنت أن هناك شيئا ما يحدث لها ومع مرور الأيام قيل إنها لم تكن تعاني من أي مرض، لكنها هي من قامت بخيانة الأمير ويليام مع أحد أفراد العائلة الملكية، ويسمى توماس كينجستون والذي وجدوه منتحرًا بعدها بأيام قليلة، وأن العملية الجراحية التي خضعتها لها كيت ميدلتون ما هي إلا إجهاض لطفلها غير الشرعي من كينجستون.

وكعادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدؤوا ربط الأحداث، حتى أنهم ربطوا حدث إعلان أن الملك تشارليز يعاني من ورم ويخضع على أثره للعلاج، يوم 5 فبراير الماضي، بهذا الحدث وأثاروا أنباء بأن العائلة الملكية تخطط لشيء ما بالتأكيد.

صورة بالذكاء الاصطناعي


ولكي تنفي العائلة المالكة هذه الأقاويل ظهرت كيت ميدلتون في صورة مع أطفالها الثلاثة، تهنئ الشعب بعيد الأم في بريطانيا، لكن فيما بعد اكتشفت الجماهير أن هذه الصورة تم التلاعب فيها بشكل كبير، حتى أنها من الممكن أن تكون غير حقيقية من الأساس، وصنعت بواسطة الذكاء الاصطناعي.

وجعل هذا الأمر  الأميرة تقوم بالاعتذار عن نشر هذه الصورة بهذا الشكل، قائلة إنها أجرت بعض التعديلات عليها مثل أي شخص يحب التصوير، ولكن من الواضح أنها لم تظهر بالشكل الأفضل، ثم قامت جميع وكلات الأنباء بخذف الصورة فورًا.

تحليل لغة الجسد في الصورة

ولكن مع نشر الصورة بدأ أطباء علم النفس المتخصصين في لغة الجسد، بتحليلها وأقروا بأنها تعاني من الإجهاد الشديد، وأن هذا الخطأ الطبي قد يجعلها تختفي تمامًا عن الأنظار، وأنها حتى قد تواجه نفس مصير الأميرة ديانا.

الظهور الأخير لكيت ميدلتون

وبالفعل لم تظر كيت في أي صورة من بعدها أو أي مهمة رسمية رفقة زوجها، الأمير ويليام، حتى يوم الإثنين الماضي حين استطاعت وسائل الإعلام التقاط صورة لها داخل سيارتها مع والدتها، وظهرت فيها بملامح مختلفة عن ملامحها السابقة، وكأنها تعاني من الاكتئاب.
ولم يعلق أي فرد في العائلة المالكة على هذه الصورة، مطلقًا حتى أعلنت هيئة التلفزيون البريطانية بي بي سي، أنها ستقوم بإعلان خبر مهم للشعب البريطاني، وقامت بتغيير خلقية حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للون الأسود، وهو الأمر الذي لم يحدث من قبل سوى مرتين فقط، الأولى بعد وفاة زوج الملكة اليزابيث، فيليب، والثانية أثناء وفاة الملكة نفسها.

وأثار هذا جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم، من الذي سيتم الإعلان عن وفاته هذه المرة كيت ميدلتون أم الملك تشارليز نفسه.

ومازالت هذه الحالة منذ الأمس فلم تعلن هيئة الإذاعة البريطانية عن أي شيء ولم يصدر قصر باكنغهام وهو الآخر أي بيان رسمي حتى اللحظة.
 

إقرأ أيضًا: الاحتلال يقتحم مجمع الشفاء الطبي في غزة ويرتكب جرائم جديدة

تم نسخ الرابط