الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

6 أسباب جعلت أحمد زاهر يحصد لقب "الندل" بامتياز في "نعمة الأفوكاتو"

أحمد زاهر
أحمد زاهر

أثار الفنان أحمد زاهر الجدل في شهر رمضان المبارك 2024، بشخصيات جعلته يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه ليست المرة الأولى، بعد تقديمه شخصية "فتحي" في مسلسل "البرنس" والتي حققت نجاح كبير، عاد لدراما رمضان بعد غياب 3 سنوات بشخصية "صلاح" في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" التي تنافس شخصية "فتحي" في الندالة.

وفي السطور التالية، نستعرض لكم أبرز مواقف “صلاح” التي جعلته يستحق لقب الندالة بامتياز في رمضان 2024.

مهنة صلاح في مسلسل نعمة الأفوكاتو

يعمل أحمد زاهر "صلاح" في محل يبيع "الساعات والمنبهات" هو شريك مع صديقه، ولكن هذا المحل بالتأكيد لا يعمل بشكل جيد بسبب تطور التكنولوجيا، واستمر صلاح في هذه المهنة لأنه يعتمد على زوجته في كافة المصاريف، ولم يُفكر مطلقًا في تغيير مهنته من أجلها.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

هدية عيد الزواج

تهرب أحمد زاهر “صلاح” من هدية عيد زواجه من نعمة “مي عمر”، على الرغم من أنها أرسلت أحد مساعديها لشراء بعض المنبهات منه حتى لا يُحرج أمامها ويكون معه المال لشراء هدية لها، ولكنه تهرب وأخبرها بأن المحل لا يجني أى مال وليس لديه أى مال لشراء هدية لها.

أموال قضية الوقف

يفكر صلاح “أحمد زاهر” طوال الوقت في قضية الوقف التي يريد أن يكسبها من أجل الحصول على أموال كثيرة، لذلك عندما كسبت "نعمة" قضية وحصلت على أتعاب بمبلغ 10 مليون جنيه، أعطت زوجها "صلاح" 8 ملايين وأقنعته أنه كسب قضية الوقف.

وكانت نعمة “مي عمر” تنتظر من زوجها أن يقدر وقفتها معه طوال تلك السنوات، ولكن أول شيء فعله أخذ هذه الأموال وذهب بها إلى منزل والدته وكأنه لا يثق في زوجته، وبعد ذلك أخبرها بأنه يريد شراء شئ وذهب بها إلى مركز بيع سيارات وظنت أنه سوف يشتري سيارة لها، ولكنه فاجأها بأن تلك السيارة له، كما أنه لم ينتقل من المنزل الذي يعيشون فيه وحتى بعدما يخرج معها يأخذها إلى مطعم "كشري" ولا يخرج معها إلى مكان غالي الثمن.

اقرأ أيضا: في ذكرى ميلاد جميلة التسعينات.. علاقة اعتزال شيرين سيف النصر بوالدتها

مسلسل نعمة الأفوكاتو

حقيقة المال

علم "صلاح" بحقيقة الأمر بعدما أخبرته صديقة "نعمة" أن الأموال أموالها وأنه لم يكسب القضية، في البداية لم يصدق ولكن حتى عدما تأكد لم يفكر في التحدث معها وشكرها، وعندما كسب القضية بالفعل وحصل على ثروة أكبر بقيمة 14 مليون جنيه، لم يشتر لزوجته شيء وبدأ يفكر ماذا سيفعل بكل هذه الأموال.

خيانة صلاح

منذ أن أصبح "صلاح" يمتلك المال وسيارة، ذهب لأماكن السهر وبدأ في شرب الكحول والسهر مع الفتيات، وعندما تم القبض عليه وجاءت "نعمة" لتخلصه من أزمته، كذب عليها وخدعها وكأنه لم يفعل أي شيء وقبض عليه ظلمًا.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

الزواج عليها

تقربت سارة “أروى جودة” مديرة مكتب المحامي الذي كان يتولى قضية "صلاح"، عليه وجعلته يتزوجها بعدما عرفت انه أصبح يمتلك أموال كثيرة، وعندما علمت نعمة بحقيقة الأمر وواجهته ضربتها زوجته الجديدة على رأسها وظنا أنها توفت، فقام بدفنها في القبر.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

يُعرض مسلسل “نعمة الأفوكاتو” في تمام الساعة 10 مساء على قناة mbc مصر، والعرض الثاني الساعة 4 عصرا على قناة mbc مصر 2، إلى جانب إذاعة المسلسل عبر منصة "شاهد".

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بطولة الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، ومن إخراج محمد سامي، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط