الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نجوى فؤاد: "خدت 5 آلاف جنيه في حلاوة روح ووفاة سمير ودلال كسرت ظهري"

نجوى فؤاد ودلال عبد
نجوى فؤاد ودلال عبد العزيز وسمير غانم

تحدثت الفنانة نجوى فؤاد عن تفاصيل مشاركتها في فيلم “حلاوة روح”، ووجهت عتاب للمنتج محمد السبكي، بسبب مشاركتها في عدد من المشاهد القليلة في العمل، مشيرة إلى أن السبكي تواصل معها عن مشاركتها في الفيلم ولم يحدد لها عدد المشاهد وأكد لها أن هناك مشاهد أخرى سيتم تصويرها.

قالت نجوى فؤاد أثناء لقاءها في برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، إنها شاركت في فيلم حلاوة روح ولم تأت لها المشاهد، وتابعت: “طلبت فلوس إداني 5 آلاف جنيه”، وشددت على أنها حزينة من هذا التصرف، قائلة: “لو بعتلي بوكية ورد كان أحسن”.

تصريحات نجوى فؤاد

وأشارت نجوى فؤاد إلى أن هذا الأجر لم يغطي مشاهد الفيلم، وكان لابد من البداية أن يتفق معها على هذا الدور أو أنها تشارك في دور شرف بدل من هذا الدور البسيط جدًا.

أما عن أزماتها بعد رحيل الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، قالت نجوى فؤاد: “جابولي مرض الغضروف كانوا أسرة ليا وبحبهم كتير جدًا ومريت بأزمة كبيرة بعد وفاتهم، ضهري اتكسر بعد وفاتهم، وسمير صبري التؤأم بتاعي وبيت أسرته جنب بيت أبويا، ودلال عبد العزيز قبل وفاته بيومين قدمت لي هدية”.

وتابعت نجوى فؤاد، أنها كانت على اتصال مع الفنانة دلال عبدالعزيز طوال فترة مرضها بفيروس كورونا، قائلة: "مشيوا بدري وسابوني.. الله يرحمهم، ودنيا وإيمي سمير غانم مازالوا يتعاملون معي بنفس الطريقة التي كانت تتعامل بها دلال عبد العزيز بها".

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط