الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هند رستم.. السرطان تسبب في زواجها وشائعات طاردتها مع الفنانين

هند رستم
هند رستم

يحل اليوم ذكرى وفاة الفنانة هند رستم، التي لُقبت بملكة الإغراء ومارلين مونرو الشرق، والتي تملأ حياتها بالكثير من الأسرار التي قد لا يعرفها عنها الجمهور.

بدايات هند رستم 

هند رستم اسمها الحقيقي ناريمان حسين مراد، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال فيلم "غزل البنات" مع الفنانة ليلى مراد ونجيب الريحاني، حيث ظهرت في دور فتاة تركب الخيل وراء ليلى مراد، ثم ظهرت في فيلم "الستات ما يعرفوش يكذبوا" مع الفنانة شادية وإسماعيل ياسين، وهو أول فيلم تتحدث فيه.

هند رستم

زيجات هند رستم

تزوجت الفنانة هند رستم مرتين في حياتها، الأولى من المخرج حسن رضا التي أنجبت منه ابنتها الوحيدة بسنت، وتزوجت مرة أخرى من الدكتور محمد فياض واعتزلت الفن للتفرغ لرعاية ابنتها وزوجها، وتعرفت على زوجها الثاني بمحض الصدفة عندما ذهبت له لتطمئن على حالتها الصحية لأنها كانت لديها هوس من الإصابة بمرض السرطان، وخرجت من عنده وقلبها يدق وتزوجا لمدة 50 عام.

شائعات طاردت هند رستم

تعرضت هند رستم للعديد من الشائعات بسبب إطلاق علهيا لقب ملكة الإغراء، فانتشرت حولها شائعات عن علاقتها بالفنانين، منهم: الفنان يحيي شاهين الذي شاع في الوسط الفني وجود علاقة حب تجمعهما، ووصل إلى أن الناس قالوا أنهما تزوجا في السر، كما قيل شائعات أيضًا عن علاقتها بالفنان أحمد مظهر، فكانت كلما تعمل مع فنان يقال عليهم العديد من الشائعات.

هند رستم

رفض هند رستم لقب ملكة الإغراء

ما لا يعرفه البعض هو أن الفنانة هند رستم صرحت قبل ذلك بأنه لا توجد فنانة تستطيع أخذ دورها في الإغراء، ولكن ابنتها قالت أن لقب ملكة الإغراء كان يزعج والدتها وأن الإعلامي مفيد فوزي هو من أطلقه عليها، مؤكدًا أن سبب هذا الانزعاج هو حصرها في أدوار الإغراء فقط وهذا ما كان يضايقها.

وفاة هند رستم 

توفت الفنانة هند رستم في مثل هذا اليوم عام 2011، عن عمر يناهز الـ 80 عامًا، وذلك بعد إصابتها بأزمة قلبية حادة، وحزن على وفاتها الوسط الفني بأكمله بالرغم من اعتزالها منذ فترة طويلة.

هند رستم
تم نسخ الرابط