الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ارتفاع حصيلة الاعتقالات بالضفة الغربية إلى 7670 معتقلا منذ بدء الحرب

الاحتلال الاسرائيلي
الاحتلال الاسرائيلي يعتقل الفلسطينيين

أعلنت هيئة شؤون الأسرى، اليوم الثلاثاء، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 15 فلسطينيا بالضفة الغربية لترتفع الحصيلة إلى 7670 معتقلا منذ 7 أكتوبر.

ارتفاع عدد شهداء غزة

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد ضحايا الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة إلى 31.819 شهيدا و73.934 مصابا.

قصف الاحتلال الإسرائيلي

تدمير رفح

وأكدت وزارة الخارجية الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن إسرائيل بدأت بتدمير رفح دون أن تعلن تجنبا لردود الفعل الدولية ولم تنتظر إذنا من أحد، موضحة، أن القصف الإسرائيلي الذي استهدف المنازل فوق رؤوس ساكنيها في رفح بداية جديدة لتوسيع جرائم الاحتلال الإسرائيلي رغم وجود أكثر من مليون نازح في رفح.

عقوبات على المستوطنين

ورحبت الخارجية الفلسطينية، بقرار الاتحاد الأوروبي بفرض عقوبات على المستوطنين الذين يرتكبون الاعتداءات ضد المواطنين الفلسطينيين.

وطالبت الخارجية الفلسطينية، بفرض عقوبات رادعة على منظومة الاحتلال الاستعمارية العنصرية ووضع منظمات المستوطنين على قوائم الإرهاب.    

وقالت الخارجية الفلسطينية، أن تصريحات وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش ووزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير بتعميق الاستيطان دعوة صريحة للعنف وارتكاب مزيد من الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط