الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القسام: استهدفنا تجمعًا لقوات الاحتلال في محيط مستشفى الشفاء

كتائب القسام
كتائب القسام

أعلنت كتائب القسام، اليوم الثلاثاء، استهداف تجمع لقوات الاحتلال الإسرائيلي، في محيط مجمع الشفاء الطبي، بواسطة قذيفة "TBG"، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من الجنود الإسرائيليين بين قتيل وجريح، ردًا على جرائم العدوان الإسرائيلي المرتكبة بحق المدنيين من الشعب الفلسطيني.

كتائب القسام 

جرائم الاحتلال الإسرائيلي

وفي سياق متصل، نقل الصحفي الفلسطيني، جهاد أبو شنب، مساء أمس الإثنين، في تصريحات له، آخر مستجدات الأوضاع في محيط مجمع الشفاء الطبي، قائلًا إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تحاصر مقرًا للأمم المتحدة قرب المجمع، وأضاف أن هناك عدد كبير من الجرحى الفلسطينيين أصيبوا بنيران العدوان الغاشم.

مستجدات أوضاع مجمع الشفاء

وأكد «أبو شنب»، أن القصف الإسرائيلي مستمر على المناطق المحيطة بمجمع ناصر الطبي، موضحًا أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أخرج جثامين الشهداء الفلسطينيين المدفونة داخل المجمع.

محيط مجمع الشفاء 

اقتحام مجمع الشفاء

تجدر الإشارة، إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اقتحمت مجمع الشفاء الطبي في غزة، وحاصرت مئات النازحين والمرضى والطواقم الطبية والصحفيين، ما أسفر عن سقوط العديد من الشهداء والجرحى.

القصف الإسرائيلي على غزة

كما اشتعلت النيران في مبنى الجراحات التخصصية في مجمع الشفاء الطبي، نتيجة القصف الإسرائيلي العنيف على المجمع، وقد ناشدت وزارة الصحة الفلسطينية المؤسسات الأممية، بالتوجه فورًا إلى مجمع الشفاء لحمايته وحماية من في داخله.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط