الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حالة الطقس في مصر.. أمطار خفيفة ورياح نشيطة

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم في مصر، ورصدت توقعات حالة الطقس اليوم الأربعاء ٩ أغسطس أغسطس، حيث يكون الطقس حار رطب نهارا، ورطب ليلا على كافة الأنحاء.


حالة الطقس اليوم في مصر

يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومائل للحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء، مع وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس على مدار اليوم.

توقعات حالة الطقس الأربعاء

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق أقصى جنوب البلاد في حلايب وشلاتين وبحيرة ناصر وأبو سمبل على فترات متقطعة. ومن المتوقع أيضا حركة رياح نشيطة على مناطق القاهرة الكبرى، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق أقصى جنوب البلاد.

درجات الحرارة في مصر

من المتوقع أن تكون درجات الحرارة على القاهرة الكبرى العظمى 34 درجة والمحسوسة 37، والسواحل الشمالية الغربية العظمى 31 درجة والمحسوسة 34درجة، السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء العظمى 32 درجة والمحسوسة 35 درجة، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر العظمى 39 درجة، و المحسوسة 43درجة، وشمال الصعيد العظمى 37 درجة وال محسوسة 39 درجة، وجنوب الصعيد العظمى 45 درجة والمحسوسة 46 درجة.

تم نسخ الرابط