الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"العدل" جروب تُنعي المونتيرة زينة مطاوع في تتر الحلقة العاشرة من "عتبات البهجة"

زينة مطاوع
زينة مطاوع

نعت شركة “العدل جروب” المونتيرة الشابة زينة مطاوع، من خلال عرض صورتها  على تتر الحلقة العاشرة من مسلسل عتبات البهجة، وذلك بعد رحيلها اليوم.

وكتبت الشركة على تتر البداية من الحلقة العاشرة لـ مسلسل عتبات البهجة: "تنعي شركة العدل جروب وأسرة مسلسل عتبات البهجة وفاة المونتيرة الشابة زينة مطاوع، نسأل الله العلي القدير أن يتغمدها برحمته ويلهم ذويها الصبر والسلوان".

الحلقة العاشرة من عتبات البهجة

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل عتبات البهجة مشاجرة بين نعناعة وحنفي، بعد رفضها زواجه من اختها فلة، ويشارك عمر "خالد شباط" حنفي في صفقة تجارية.

ومع تتابع الأحداث، نجد جميلة تزور جدها "يحيى الفخراني" في السنتر، وتطلب منه  أن يشتري لها بيانو جديد بـ 35 الف جنية و يوافق، ثم تطلب منه أن يسمح لعمر بالعودة للمنزل مرة أخرى.

يقوم عرفان بطلب المساعدة من حنفي، لإيجاد محل يصلح لتجارة الأعشاب، تطمئن نعناعة اختها فلة و تخبرها أنها مسيطرة على حنفي، تفرح فلة وتعانقها.

عمر يخبر فريد أنه سيترك الإقامة مع أسامة، ويعطي فريد مبلغ من المال عربون للعمل معه، ونجد فلة تذهب للراقصة لولا، لتسألها عن تيتا "عنبة" فتخبرها أنهما سيتزوجان غداً، فتذهب فلة لحنفي و تخبرة باكية بموافقتها على الزواج منه، فتتشاجر نعناعة معها بعد علمها بزيارتها لحنفي وقرارها الزواج منه.

ثم نشاهد أسامة يزور عمر في منزله الجديد، ويزور بهجت وعرفان لبنى، يحاول بهجت خلال الزيارة أن يخفف عنها الحالة المزاجية السيئة التي تعيشها، ويخبر عرفان بهجت أنه وجد أدوية إكتئاب لدى لبنى.

تذهب نعناعة لحنفي وتسعى للمماطلة في زواجه من فلة، وتجلس نعناعة مع تيتا و تخبره أن فلة علمت بخبر زواجه من لولا الراقصة.

ويجلس عرفان برفقة سعاد في محله الجديد، والتي بدأت العمل معه ويعرض عليها الزواج، يعاتب تيتا لولا على ما قالته لفلة و ينهي علاقته بها بشكل مهين.

تبكي علية على حال ابنها الوحيد في الغربة، ويحاول عرفان التخفيف عنها ويعدها أنه في حال نجح مشروعه، سوف يرسلها لابنهما في كنده لتعيش معه حتى تكتفي.

وتنتهي الحلقة بأن يتحدث بهجت مع متابعيه عن الذكريات و يؤكد لهم"الدنيا ماتستهلش نزعل حد ولا نزعل من حد".

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط