الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مي فاروق تقدم أغنية "أصيلة ومحروسة" خلال احتفالية المرأة المصرية

المطربة مي فاروق
المطربة مي فاروق

قدمت المطربة مي فاروق أغنية بعنوان أصيلة ومحروسة، في احتفالية المرأة المصرية التي يحضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقرينته السيدة انتصار السيسي.

احتفالية المرأة المصرية 

وقد وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مقر احتفالية يوم المرأة المصرية، بمناسبة الاحتفال بيوم عيد الأم، وذلك وفقًا لما أكدته قناة القاهرة الإخبارية.

احتفالية عيد الأم 

الرئيس السيسي

والتقط الرئيس السيسي صورة تذكارية مع عدد من من حضور الاحتفالية، والتي ظهر فيها السيدة انتصار السيسي، ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ومايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، وعدد من الأمهات المثاليات.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

وقدمت الدكتورة مايا مرسي هدية تذكارية إلى الرئيس السيسي، أثناء الاحتفالية بيوم المرأة المصرية، عبارة عن العدد التذكاري بعنوان " إرادة سياسية.. شهادة للتاريخ".

الرئيس السيسي 

انتصار السيسي 

كما هنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأمهات بمناسبة عيد الأم، والذي يأتي اليوم الخميس الموافق 21 مارس، وذلك عبر تغريدة لها على صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

انتصار السيسي تهنئ الأمهات

وفي سياق متصل، قالت السيدة انتصار السيسي : « إلى الصديقة الرفيقة، والحكيمة، والسند الذي نتكئ عليه طوال حياتنا، إلى من تعطي بمشاعر متجردة من أي مصالح.. إلى كل أم.. وكل سيدة أصيلة.. كل عام وأنتِ بخير».

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط