الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رامز جلال عن أيتن عامر وسمية الخشاب: "الفرستان اتخانقوا بسبب فستان"

سمية الخشاب وأيتن
سمية الخشاب وأيتن عامر مع رامز جلال

حلت الفنانة سمية الخشاب والفنانة أيتن عامر ضيوف مع الفنان رامز جلال في حلقة اليوم، في برنامجه الجديد “رامز جاب من الآخر”، الذي يتم عرضه على شاشة قناة MBC مصر في موسم رمضان 2024.

قدم الفنان رامز جلال سمية الخشاب وأيتن عامر في حلقة برنامجه “رامز جاب من الآخر”، وقال: “معايا بلطيتين من نفس التقسيمة والقطعية، عملوا قلق في الوسط الفني، وكان بينهم أتفه قضية، قال إيه دي لبست فستان دي، طب وإحنا مالنا يا ولية، إنتو للدرجادي حالتكم بقت مستعصية.. مشوفتلكمش أدوار أثرت فيا، أو حتى جائزة من مهرجان الدقهلية”.

سمية الخشاب مع رامز جلال
سمية الخشاب مع رامز جلال
أيتن عامر مع رامز جلال
أيتن عامر مع رامز جلال
أيتن عامر مع رامز جلال
أيتن عامر مع رامز جلال

سمية الخشاب وأيتن عامر مع رامز جلال

وردت الفنانة سمية الخشاب بشأن تقليدها للفنانة أيتن عامر، إذ قالت: "لا طبعا ده كلام فاضي"، في حين قالت أيتن: "مينفعش فنانة تلبس فستان فنانة تانية وأنا اللي لبسته بعدها بس مكنتش أعرف".

وكان قد تبين من خلال برومو البرنامج أن الفنان رامز جلال يستضيف مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: الفنان باسم سمرة، أحمد السقا، أحمد حسام ميدو، كزبرة، باميلا الكيك، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، محمد شاهين، ميريهان حسين، آية سماحة، نجلاء بدر، أحمد مالك، علي البليهي، حسين الشحات، عبد الناصر زيدان، جنش، أيتن عامر، محمد رياض، طارق لطفي، محمد أنور، حمدي الميرغني وزوجته.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط