الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل أشغال شقة الحلقة 12.. خطة حمدي وياسمين تنجح في طرد مساعدتهما

مسلسل أشغال شقة
مسلسل أشغال شقة

شهدت الحلقة 12 من مسلسل أشغال شقة، بطولة الفنان هشام ماجد وأسماء جلال، العديد من المواقف الكوميدية بين الأبطال ومعاناتهم مع المساعدات في المنزل.

وشهدت الحلقة 12 من مسلسل أشغال شقة، معاناة ياسمين “أسماء جلال” وحمدي “هشام ماجد”، من المساعدة المنزلية الجديدة، إنجي وجدان، التي تحاسبهم على الأعمال المنزلية بشكل جشع، وتطلب منهم أموال كثيرة في كل طلب تنفذه.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 12

فقرر عربي صديق حمدي “مصطفى غريب”، أن يدبر لها خطة تجعلها تهرب من منزلهما بإرادتها، لأنهما عندما أرادا أن يجعلاها تترك العمل لديهم، طلبت منهما دفع الشرط الجزائي، وهو 150 ألف جنيهًا، فقررا أن يقوما بتطفيشها من المنزل بوضع قائمة أسعار مثلها.

وقد حصل الفيديو الخاص برقصة ياسمين وحمدي، على مشاهدات كبيرة، وهذا ما كانت تهدف له ياسمين منذ فترة طويلة، أن تزود من متابعيها، حتى تستطيع النجاح أكثر وأكثر في مهنتها، التقديم التليفزيوني، ولكن الصدفة أن حمدي هو الذي تصدر التريند وليس هى، كما يصل حمدي وعربي إلى خيط مهم في القضية التي يعكفون على حلها.

مسلسل أشغال شقة

مسلسل “أشغال شقة” بطولة الفنانة أسماء جلال، هشام ماجد، سلوى محمد علي، شيرين، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: الفنانة انتصار، إيمان السيد، ريم خوري، إنعام سالوسة، إنجي وجدان، رحمة، مي كساب، وغيرهم، والعمل من إخراج خالد دياب.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط