الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل حق عرب الحلقة 10.. انتحار دينا فؤاد وأحمد العوضي يدافع عن أهلها

أحمد العوضي في مسلسل
أحمد العوضي في مسلسل حق عرب

عُرضت منذ قليل، الحلقة 10 من مسلسل حق عرب، بطولة الفنان أحمد العوضي، الذي ينافس به في موسم رمضان الحالي، عبر شاشة قناة ON. 

وبدأت الحلقة 10 من مسلسل حق عرب، بمحاولة حنان “دينا فؤاد” التواصل مع عرب السويركي “أحمد العوضي”، ولكنه لم يجيب عليها، وبدأ رحلته فى استرجاع ذكرياتهم، على أنغام إحدى أغاني ورباعيات المسلسل.

مسلسل حق عرب الحلقة 10

كما حاول المعلم عبد ربه “رياض الخولي”، فى إقناع ابنته أنغام “كارولين عزمي” للعودة لخطيبها “تامر شلتوت”، خاصة أنه من عائلة نسب كبيرة، ولكنها رفضت.

كما تعرض مؤمن شقيق حنان الأصغر لمحاولة ضرب في الحارة بعد التلسين على شقيقته بأفعالها المخزية والتى تم تداولها على الإنترنت، ويخرج عرب للدفاع عنه، ويخبر الحارة بعدم الخوض في سيرة حنان مرة أخرى، وأن بيت الغرباوي في حمايته الشخصية.

الحلقة 10 من مسلسل حق عرب

وتضمنت الحلقة مشاهد مؤثرة بين حنان الغرباوى ووالدها عندما عاتبته على معرفته بسلوكها والطريق التى تسير فيه بناء على رغبة زوجة أبيها رضا “وفاء مكي”، وبكى والدها من شدة العتاب، ثم ألقت بنفسها فى حضن أبيها.

كما تعرض عرب والمعلم عبد ربه لمحاولة سرقة أثناء تسليم قطع آثار لبعض التجار، وعندما يأتي البوليس يهربان، ويعودان إلى منزلهما، وشقيقة حسنية جاءت للعمل عند صباح الجياش “وفاء عامر” بالغصب وهى تهددها بأنها سوف تخبر البوليس بأنها قتلت شقيقتها.

وانتهت حلقة مسلسل حق عرب بحضور رباح “وليد فواز” لطلب الزواج من حنان مرة أخرى ولكن في السر، وتفاجىء زوجة والدها بمحاولة إنتحارها وتقطيع شرايين يدها.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط