الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل مسار إجباري الحلقة 10.. فضيحة الرشوة تلاحق أسرة البرنس

مسلسل مسار إجباري
مسلسل مسار إجباري

شهدت الحلقة 10 من مسلسل مسار إجباري، العديد من الأحداث القوية والمشوقة، والتي تم عرضها منذ قليل عبر قناة on.

واتفق الأخوان علي “عصام عمر” وحسين “أحمد داش” على تقديم دليل براءة الدكتور صفوت مصباح قبل وصول عصابة المحامي مجدي حشيش إليه وإخفائه.

الحلقة 10 من مسلسل مسار إجباري

واعترف علي لمجدي حشيش “رشدي الشامي” بدليل براءة الدكتور صفوت مصباح، وأن عمر البرنس متورط في القضية بسبب رشوة حصل عليها، وقدم له الكارت الميموري الذي يحتوي على دليل البراءة وطلب منه الحفاظ على سمعة الأسرة بسبب الرشوة التي حصل عليها والدهم قبل وفاته.

كما وعده المحامي مجدي حشيش بالأمان وأن يحافظ على سمعة الأسرة، وقدم المحامي طلب بأن تكون المحاكمة في جلسة سرية لتقديم الدليل وعدم الخوض في تفاصيل رشوة عمر البرنس أمام الحضور، وانعقدت الجلسة وحكمت المحكمة ببراءة الدكتور صفوت مصباح، بناء على تقديم دليل البراءة.

مسلسل مسار إجباري الحلقة 10

وزار المحامي مجدي حشيش الدكتور صفوت عصام المحكوم عليه بالإعدام في محبسه، قبل جلسة الاستئناف وطلب منه الحصول على الأبحاث التي أجرتها المجني عليها حبيبة، إلا أن صفوت أخبره أنه لا يعلم عنها أى شئ.

وقد انتظرت سناء “جوري بكر” زوجها الدكتور صفوت مصباح، بعد الإفراج عنه وثبوت براءته، وطلبت منه أن يتوجه إلى منزلهم، ورفض وقرر الذهاب إلى شقة والده بالعجوزة، لكن إصرارها على أن يذهب مع إلى المنزل للحفاظ على مظهرها أمام الناس اضطر صفوت أن يذهب معها، وطلبت منه الاستمرار في البيزنس الذي يجمعها بالمحامي مجدي حشيش.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط