الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل صيد العقارب الحلقة 10.. غادة عبد الرازق تقترب من الوصول للقاتل

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

شهدت الحلقة 10 من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق تطورات كبيرة في الأحداث والصراعات بين عائلة الغول وضرغام.

وبدأت الحلقة 10 من مسلسل صيد العقارب، بحصول عايدة “غادة عبد الرازق” على خيط جديد لكشف قاتل شقيقها علي “محمود عبد المغني”، بعد اعتراف ربة منزل إسماعيل الغول “رياض الخولي” بوجود شخص اسمه معتز “أحمد جمال سعيد” خرج مع القاتل سامح “أحمد ماجد”، وذلك بعد أن قامت باختطافها.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 10

وتصاعدت الأحداث بمحاولة عايدة للوصول إلى القاتل والصراع المستمر مع عائلة الغول، وذلك بمعاونة ريمون “محمد عبد السيد”، كما تقرر مراقبة معتز، وأخبرته أن مراقبة معتز، ستؤدي في النهاية للوصول إلى القاتل.

كما أن ياسين “محمد علاء” وافق على العمل مع والده إسماعيل الغول بعد سنوات من المقاطعة، ولكن بشروط معينة لا تقبل التعديل، وتفاجئت عايدة بأن والدها حسن ضرغام “أحمد ماهر” يتحدث بعدما أخبرها الطبيب بأن والدها أصابه الشلل في قدمه وفي الكلام.

مسلسل صيد العقارب

مسلسل “صيد العقارب” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمد علاء، منال سلامة، محمود عبد المغني، سيمون، أحمد جمال سعيد، أحمد ماجد، وعدد كبير من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط