الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خبيرة تقدم حلولا فعالة للقضاء على الطاقة السلبية بالجسم

 الطاقة السلبية
الطاقة السلبية

يعاني بعض الأشخاص من مشكلات كثرة الطاقة السلبية، لأنها تعتبر من الأمور المزعجة في حياة الأفراد، اذ كان في بيئة العمل أو في الحياة اليومية، أو عند التواجد بجانب شخص لديه موقف سيء، مما يؤثر على الصحية النفسية بشكل كبير، ومن أكثر المشاكل، التي تسببها لنا التوتر والاكتئاب والقلق والأرق، ولذلك يتجه الأشخاص للبحث عن حلول للتخلص من الطاقة السيئة.

 

من جهتها، أوضحت وفاء إبراهيم، ماجستير في علم نفس الألوان والأمراض النفس جسدية وخبيرة في علوم الطاقة ومعالج بالطاقة الحيوية والكريستال والأحجار الكريمة وعلم الأرقام، كيفية التخلص من الطاقة السلبية في جسمك، في تصريح لموقع " بالمصرى"، خلال السطور التالية، وهي كالتالي:

 

كيفية التغلب على الطاقة السلبية؟

 

الفكرة :

يوجد مع كل شخص مريض يكون لديه أفكار غير صحيحة ومعتقد مخزن في عقلك اللاواعي مجرد انتباهك للفكرة ٥٠٪ من المشكلة اتحلت.

 

الطاقة السلبية

يحدث في مشاعرك :

عند الإنتباه للمشاعر، في هذه اللحظة قد تتحرر كل الأشياء السلبية من حولك، وخاصة الطاقة، لأنه قد يؤثر على الحالة النفسية للأشخاص، ويؤثر أيضا على طاقتك، عندما ينتبه للمشاعر ستتحرر ويحصل شفاء ذاتي".

 

- الجسم المادي (النفس)

عندما تنتبه للأفكار والمعتقدات والمشاعر السلبية، التي قد تسبب بعض التأثيرات على الشخص، وكما تسبب تأثيرات علي أعضاء جسمك عندما تنتبه لذلك وبكل يقين ستحصل عملية الشفاء الذاتي.

 

- الطاقة الحيوية:

لذلك تعتبر الطاقة الحيوية من أكثر الطاقات المهمة في حياة الأشخاص، لأنها تمثل في الشفاء الذاتي، وتستمداد منها الطاقة الإيجابية بشكل مستمر، وتعمل على تحسين الحالة المزاجية، وبعدها يتم التشافي بشكل سريع دون التدخل.

 

اقرأ أيضا: هسحب كل الطاقة السلبية.. نيللي كريم تروج لمسلسل فراولة

 

تم نسخ الرابط