الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

19 شهيدًا في مجزرة بحق الفلسطينيين خلال انتظارهم المساعدات بدوار الكويت

شهداء دوار الكويت
شهداء دوار الكويت

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، مساء اليوم السبت، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت مجزرة جديدة بحق الفلسطينيين أثناء انتظارهم للمساعدات الإنسانية في دوار الكويت بقطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد حوالي 19 مدنيًا وإصابة 23 آخرين.

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

اغتيال مدير لجنة الطوارئ غرب غزة

وفي وقت سابق، أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اغتيال مدير لجنة الطوارئ غرب قطاع غزة، أمجد هتهت، جراء استهدافه على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي في دوار الكويت، أثناء تأمين المساعدات الإنسانية والإغاثية.

استهداف لجان تأمين المساعدات بغزة

كما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية، في وقت سابق، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت تجمعًا للجان شكلتها العشائر والوجهاء جنوب شرق قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى الفلسطينيين، موضحة أن اللجان التي استهدفها القصف الإسرائيلي كانت مهمتها تأمين دخول المساعدات الإنسانية من دوار الكويت إلى قطاع غزة.

دوار الكويت 

  مجازر الاحتلال في دوار الكويت

الجدير بالذكر، أن وسائل إعلام فلسطينية، كانت قد أعلنت استشهاد 20 فلسطينيًا وإصابة 105 آخرين، إثر قصف إسرائيلي على عدد من المواطنين الفلسطينيين أثناء انتظار تلقي المساعدات الإنسانية والإغاثية في منطقة دوار الكويت بقطاع غزة، حيث أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفتهم بالقذائف والرصاص.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط