الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شهيدان وجرحى في قصف إسرائيلي استهداف المدنيين في بيت حانون

قطاع غزة
قطاع غزة

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، بأنه تم سقوط شهيدين وعدد كبير من الجرحى الفلسطينيين، إثر قصف لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي، استهدف مجموعة من المدنيين الفلسطينيين، في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

قطاع غزة 

تعمد استهداف المدنيين الفلسطينيين

وفي سياق متصل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الجمعة، عبر منصات ميتا المختلفة، حادث فبراير 2024، والذي يؤكد على وحشية قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشمة، وتعمد استهدافها للمدنيين من الشعب الفلسطيني وقصفهم بالطائرات الحربية المسيرة التابعة لها.

حادث فبراير 2024

وفي فبراير الماضي، توجه 4 شباب فلسطينيون إلى خان يونس جنوب قطاع غزة؛ لرؤية حال منازلهم وسط القصف الإسرائيلي المتواصل، والتقطتهم مسيرة تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، وبعدما تأكدت أنهم مدنيين عزل قامت بقصفهم، ما أسفر عن استشهاد اثنين منهم في الحال.

حادث فبراير الماضي 

تعمد قصف الفلسطينيين

وفي حالة من الذعر، حاول واحد منهم أن يبتعد عن ساحة الدماء والركض بعيدًا ولكن استطاعت المسيرة الإسرائيلية الدامية استهدافه وجعلته أشلاء، والأخير رأي ما حدث فاستسلم ولم يركض، لأنه كان يعلم مصيره، حتى تلقى حتفه عن طريق إصابته برصاص الاحتلال أولًا ثم قصفه حتى لحق بزملائه الشهداء.

تهديد الفلسطينيين بقتلهم

الجدير بالذكر، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء يوم الخميس الماضي، قد وجه رسالة إلى الفلسطينيين المتحصنين في مجمع الشفاء الطبي، قائلًا: «إذا لم تستسلموا سيتم قتلكم»، مضيفًا أن عملياتهم في مجمع الشفاء سوف تتواصل لأيام عدة مقبلة.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط