الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ارتفاع ضحايا الهجوم الإرهابي على موسكو إلى 137 قتيلا

هجوم روسيا الإرهابي
هجوم روسيا الإرهابي

ارتفع عدد قتلى الهجوم الإرهابي على موسكو إلى 137 قتيلًا، والذي حدث في قاعة الحفلات الموسيقية في العاصمة الروسية موسكو، يوم الجمعة الماضي.

الهجوم الإرهابي على موسكو 

وشهدت موسكو عاصمة روسيا، يوم الجمعة الماضي، هجومًا عنيفًا على قاعة الحفلات الموسيقية كروكوس سيتي هول، والذي أسفر عن مقتل 40 قتيلًا، وأكثر من 100 جريح، وذلك وفقًا لما أفادت به وكالة الأنباء الروسية "تاس".

حادث موسكو الإرهابي 

الهجوم الإرهابي في موسكو

كما تداولت عدة فيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تظهر اللقطات الأولى لحادث موسكو الإرهابي، حيث تم إطلاق أعيرة نارية على المواطنين الروس في قاعة الحفلات الموسيقية "كروكوس سيتي هول" في موسكو.

هجوم موسكو

فيما انتشر فيديو آخر والذي يبين إطلاق الأعيرة النارية على المواطنين في مسرح في موسكو، في وسط انتشار حالة من الذعر والصراخ بين المواطنين.

هجوم في موسكو 

حادث إرهابي في موسكو

وكانت قد حذرت السفارة الأمريكية رعاياها من تجنب التجمعات الكبيرة في موسكو قبل أسبوعين، من وقوع إطلاق النار في مركز تسوق" كروكوس سيتي هول" في موسكو، مل أثار جدلًا واسعًا بين المواطنين الروسيين.

انفجار في قاعة حفلات في موسكو

وفي سياق متصل، أطلق المغردون الروس تساؤلًا على منصات التواصل الاجتماعي، والذي يفيد بأنه مع استمرار تلقي تحديثات حول الهجوم الإرهابي المستمر في موسكو، فيجب تذكير الجميع بأن السفارة الأمريكية في روسيا قد نشرت تحذيرًا منذ أسبوعين، والذي جاء فيه : « تنبيه أمني: تجنب التجمعات الكبيرة خلال الـ 48 ساعة القادمة، فإن هناك تقارير تفيد بأن المتطرفين لديهم خطط وشيكة لاستهداف التجمعات الكبيرة في موسكو، بما في ذلك الحفلات الموسيقية، ويجب نصح المواطنين الأمريكيين بتجنب التجمعات الكبيرة خلال الـ 48 ساعة القادمة».

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط