الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مواعيد عرض مسلسلات النصف الثاني من موسم رمضان 2024

مسلسلات النصف الثاني
مسلسلات النصف الثاني من رمضان

ينتظر الجمهور عرض مسلسلات النصف الثاني من موسم رمضان 2024، وذلك بعد نجاح عدد كبير من المسلسلات في الجزء الأول، التي لم يتبقى سوى يومين فقط على انتهاء عرضها، ويتحمس الجمهور لمعرفة نهايتها.

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

بعد انتهاء مسلسل “أشغال شقة” بطولة هشام ماجد وأسماء جلال، يستكمل مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" الكوميديا في رمضان 2024، ويُعرض المسلسل في تمام الساعة 9 مساء عبر قناة MBC مصر.

المسلسل من بطولة الفنان شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وإخراج محمد أمين، وتدور أحداثه حول مفارقة غير متوقعه وصدفة غير مرتبه تجمع أب وابنه بدون اختلاف في العمر بسبب حدوث فجوة زمنية بسبب عن انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به الأب، ولا يعلم أحد كيف حدثت مما يؤدي إلى ظهور الأب وابنه في نفس العمر.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل كوبرا

يعود الفنان محمد إمام لجمهوره بعد غياب سنوات عن الدراما، من خلال مسلسل "كوبرا" الذي يجمع بين الأكشن والإثارة والتشويق والكوميديا، والمسلسل بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، أحمد عبد الحميد، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق، ويتم عرض المسلسل في تمام الساعة 10 مساءً على قناة MBC مصر.

مسلسل كوبرا

مسلسل مليحة 

يُعرض مسلسل “مليحة” على قناة CBC في تمام الساعة 6:05 مساءً، والإعادة الساعة 9:45 صباحًا، غلى جانب عرض المسلسل عبر منصة Watch iT، والعمل بطولة الفنان دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، ماجدة زكي، أمير المصري، حنان سليمان، أحمد السعدني، سارة عبد الرحمن، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة وضيوف الشرف، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

مسلسل مليحة 

مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل “بدون سابق إنذار” بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة، ويتم عرضه عبر قناة dmc في الساعة 6:15 مساءً، ثم يعاد عرضه في الساعة 5 فجرًا، ثم يعاد عرضه مرة أخرى في الساعة 12 ظهرًا.

إقرأ أيضا: في ذكرى ميلاد جميلة التسعينات.. علاقة اعتزال شيرين سيف النصر بوالدتها

مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل جودر 

يعرض مسلسل “جودر” بطولة النجم ياسر جلال الساعة 8 مساءً، على قناة on، والإعادة الساعة 10 إلا ربع صباحًا، والعمل بطولة نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، رشوان توفيق، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد، ومن تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

مسلسل جودر 

مسلسل فراولة 

مسلسل “فراولة” بطولة الفنانة نيللي كريم، يتم عرضه من خلال قناة DMC، حيث يعرض المسلسل في الساعة 7:45 مساءً، والإعادة الأولي في تمام الساعة 8:15 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 1:45 ظهرا، كما يعرض يوميا على منصة WATCH IT، والعمل بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، دنيا سامي، لبنى ونس وآخرين من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

مسلسل فراولة 

مسلسل رحيل 

يعرض مسلسل “رحيل” بطولة ياسمين صبري، على قناة أبو ظبي، الساعة 10 مساء، والعمل يشارك في بطولته محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد عبد السلام.

مسلسل رحيل 

مسلسل بقينا اتنين

كما أعلنت شبكة قنوات CBC عن عرض مسلسل “بقينا اتنين” بطولة شريف منير ورانيا يوسف، على شاشتها في تمام الساعة 12 منتصف الليل، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 11 صباح اليوم التالي، إلى جانب منصة WATCH IT، والعمل يشارك في بطولته الفنان صلاح عبد الله، إدوارد، ميمي جمال، مروة عبد المنعم، طارق عبد العزيز، وآخرين، من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

مسلسل بقينا اتنين

مسلسل ليه لأ الموسم الثالث

كما سيتم عرض مسلسل “ليه لا الجزء الثالث” بطولة نيللي كريم، على قناة MBC مصر، وهو المسلسل الذي سبق وعرض عبر منصة "شاهد" قبل 9 أشهر، ويأتي موعد عرضه في تمام الساعة 11 مساءً، والمسللس يشارك في بطولته الفنان صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين فاروق، معتز هشام، أمير صلاح، سامية أسعد، حازم سمير، آلاء السنان، فريدة رجب، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

مسلسل ليه لأ الموسم الثالث

مسلسل 2024

تطل الفنانة نادين نسيب نجيم على الجمهور المصري من خلال مسلسل "2024"، ويعرض المسلسل عبر قناة MBC مصر الساعة 1 صباحًا، والعمل بطولة محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، طوني عيسى، وسام صليبا، ومن تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

مسلسل 2024
تم نسخ الرابط