الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل كامل العدد الحلقة 14.. خيانة دينا الشربيني وتورط ابنة شريف سلامة في قضية

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد

عُرضت منذ قليل، الحلقة 14 من مسلسل كامل العدد +1، بطولة الفنانة دينا الشربيني وشريف سلامة، التي شهدت العديد من الأحداث المثيرة والقوية بين الأبطال.

وبدأت الحلقة 14 من مسلسل كامل العدد +1، بذهاب دينا الشربيني مع ابنتها أمينة إلى قسم الشرطة، بعد طلب القبض عليها في الحلقات السابقة، ليكشف ضابط الشرطة بأن ابنتها ارتكبت جريمة كبيرة بسبب ترويجها فيديو لمتابعيها عبر تيك توك لحفلة مشبوهة، وهذا الأمر الذي حدث في الواقع وما يعرف إعلاميًا بحفل المنصورية.

مسلسل كامل العدد +1 الحلقة 14

وسأل ضابط الشرطة عن المروج والمنظم للحفل لترد عليه بأنها لا تعلم ثم تدخل في نوبة بكاء شديدة، وتابعت الأحداث حول ذهاب شريف سلامة إلى مراد مكرم المحامي الموكل في قضية الشابة أمينة، من أجل إخباره بأنها تورطت في المخدرات الذي كان في الحفلة بسبب المنظم، وأنها يجب أن تعترف عليه.

مسلسل كامل العدد الحلقة 14

مسلسل كامل العدد الحلقة 14

وتوالت الأحداث حول جيهان الشماشرجي وهي تتصل بدينا الشربيني لتطمئن على صحة أمينة، بعد تورطها في القضية، كما ذهب شريف سلامة، إلى ملك التي تلعب دورها “ميران عبدالوارث”، لإخبارها بأنها الشخص المناسب الذي أراد أن يتحدث معهُ ليخبرها عن مشاكله الذي مر بها خلال الفترة الأخيرة.

ثم شهدت الأحداث حول ذهاب طليق دينا الشربيني السابق لها، ليخبرها بأنه يريد أن يأخذ ابنته أمينة لتعيش معه ويتهمها بأنها غير مسئولة، كما جاءت رسالة لدينا الشربيني بأن يوجد مطعم خاص تم الحجز به، لتشك في زوجها شريف سلامة، لتجده رفقة ملك المغرمة به خلال الأحداث، لتبارك لها وتذهب.

مسلسل كامل العدد الحلقة 14
مسلسل كامل العدد الحلقة 14

مسلسل كامل العدد الحلقة 14

وانتهت أحداث الحلقة 14 من مسلسل كامل العدد، حول ذهاب شريف سلامة لمصالحتها لترد عليه وتخيره بأن تذهب ملك من العيادة، ليخبرها بأنه لا يريد أن يتنازل عن عمله لتقرر الانفصال عن، كما ذهب صديق جيهان الشماشرجي السابق، إلى دينا الشربيني ليقول لها أن صدقي صخر ينصب على جيهان الشماشرجي، وإن اسمه الحقيقي ليس كريم، وأنه يفعل ذلك مع الكثير من الستات حتى يأخذ فلوسهم بالنصب.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط