الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل حق عرب الحلقة 15.. القبض على دينا فؤاد وضرب أحمد العوضي لها

دينا فؤاد في مسلسل
دينا فؤاد في مسلسل حق عرب

بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 15، بتفاصيل مثيرة وأحداث شيقة، وذلك من خلال عرض الحلقة على قناة ON Drama.

وبدأت الحلقة 15 من مسلسل حق عرب، بخضوع عرب السويركي “أحمد العوضي” لقانون البشعة لكشف حقيقة خداعه للمعلم عبد ربه “رياض الخولي”، بعدما تم حريق مخازن الخشب الخاصة به ومحاولة قتله في نفس التوقيت، ولكن البشعة برأت عرب من شكوك عبد ربه، واتخذ عرب قرار بعدم العمل معه مرة أخري حتى تسليمه كل تفاصيل العمل، لكى لا يسأله عنه مرة أخري.

مسلسل حق عرب الحلقة 15
مسلسل حق عرب الحلقة 15

مسلسل حق عرب الحلقة 15

كما شهد مسلسل حق عرب الحلقة 15، مداهمة الشرطة الشقة التي ذهبت إليها حنان “دينا فؤاد”، بتهمة الآداب العامة؛ إذ جرى ضبطها على الفراش مع شخص لا تعلمه وظلت تصرخ بأنها لا تعلم كيف جرى استدراجها، لكن دون جدوي.

واستنجد الغرباوي بالمعلم عبد ربه، لإنقاذ ابنته حنان، من التهمة الملفقة لها بممارسة أعمال منافية للآداب، ولم يتحمل عرب السويركي رؤية خطيبته حنان بـ “الملاية اللف” في قسم الشرطة، وصفعها على وجهها وأنهى علاقتهما واتهمها بأنها تريد خداعه مرة أخرى بعدما أثبت المحضر تعاطيها لمواد كحولية وبحوزتها دولارت تحمل نفس التسلسل الرقمي لمن كان معها بالشقة المخلة للآداب، فانفعل عليها وتركها.

الحلقة الأخيرة من مسلسل حق عرب

وحاولت ماجدة “سلوى عثمان” تهدئة ابنها من الفاجعة التي تعرض لها، مؤكدة أن حنان ليست نهاية الكون وأن هذا نصيبه واختبار وسيمر، وأن يقوم بصلاة ركعتين والدعاء لله بأن يخفف عنه أزمته ويتخطاها.

كما توعد رباح أبو الدهب “وليد فواز” لـ عرب السويركي، للانتقام منه بعدما قام صديقه المقرب بخداعه وسرقة مبلغ 150 ألف جنيه منه مقابل إرشاده عن مقبرة أثرية جديدة والتى تم اكتشاف أنها مزيفة وليست حقيقية.

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل: "مبقدرش أغفر الخيانة وهرفض إن بنتي ترتبط بشخص مشهور"

تم نسخ الرابط