الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هل ينتصر مروان عطية أمام لوكا مودريتش في نهائي كأس العاصمة؟

مروان عطية
مروان عطية

يستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره منتخب كرواتيا الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة في لقاء نهائي كأس عاصمة مصر.

مواجهة من نوع خاص


وبجانب اللقاء الأساسي، فهناك لقاء من نوعًا أخر في وسط الملعب تترقبه و ينتظره عشاق الساحرة المستديرة هو المواجهة التي ستكون بين مروان عطية لاعب وسط ملعب الفراعنة ولوكا مودريتش لاعب وسط ملعب منتخب الناريون.


إذِ يعد مودريتش هو أهم نجوم المنتخب الكوراتي والذي يعول عليه الجهاز الفني في قيادة المنتخب لتحقيق اللقب، حيث قاد المنتخب في العديد من المحافل العالمية أخرهم كان تحقيق المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022 ومن قبلها تحقيق المركز الثاني في كأس العالم روسيا 2018.


وعلى الجانب المصري يلعب مروان عطية الذي يقدم عروضًا رائعة منذ بداية الموسم سواء مع المنتخب الوطني أو فريقه الأهلي في كل المسابقات، وفاز بجائزة رجل المباراة الماضية في نصف النهائي أمام نيوزيلندا وتلقى إشادات واسعة من الوسط الرياضي المصري والعالمي.

أرقام مروان عطية في لقاء نيوزيلندا


حيث لعب 90 دقيقة لمس الكرة 66 مرة ومررها بشكل صحيح 40 مرة من أصل 48 مرة بدقة تمرير وصلت إلى 83%، بالإضافة إلى تمريراته الطولية التي وصلت إلى 3 بشكل صحيح من اجمالي 4 تمريرات، ومراوغة واحدة صحيح من مراوغتين، ونجح في تسديدة الكرة مرة واحدة، كما فاز في 8 التحامات الثنائية من أصل 13 التحام.


وتبقي ال90 دقيقة هي الفصيل بين مروان عطية لوكا مودريتش فمن سيحسم اللقب ومن سيحسم المواجهة الخاصة ؟

إقرأ أيضًا: الليلة..منتخب تونس يواجه نيوزيلندا لتحديد ثالث ورابع كأس عاصمة مصر

تم نسخ الرابط