الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فودافون ألمانيا تعتزم إلغاء 2000 وظيفة في عملية تجديد

فودافون ألمانيا تعتزم
فودافون ألمانيا تعتزم إلغاء 2000 وظيفة

قالت شركة فودافون ألمانيا، اليوم الثلاثاء، إنها تهدف إلى توفير نحو 400 مليون يورو، 434.48 مليون دولار، على مدى العامين المقبلين في إطار إعادة هيكلة ستؤثر على نحو 2000 وظيفة. 

فودافون

وتأتي هذه الخطوة في إطار حملة لخفض التكاليف تم الإعلان عنها منذ عام تقريبا والتي ستؤدي إلى فقدان حوالي 11000 وظيفة في جميع أنحاء العالم. 

فودافون

وقالت شركة فودافون ألمانيا: "ستنخفض تكاليف الموظفين من خلال التوفير ونقل حوالي 2000 وظيفة، وذلك أيضا لأن المهام اليدوية سيتم تنفيذها من خلال زيادة الأتمتة في المستقبل." 

تحديث هياكل المعلومات

فودافون

وقالت شركة فودافون ألمانيا، وهي وحدة تابعة لشركة الاتصالات البريطانية العملاقة فودافون، إن جزءا كبيرا من التوفير سيأتي من إيقاف وتحديث هياكل تكنولوجيا المعلومات القديمة. 

فودافون

ومع ذلك، سيتم تعزيز الاستثمار في المجالات ذات النمو المرتفع مثل الأعمال السحابية وعملاء الشركات. 

وتوسعت مجموعة الهاتف المحمول في جميع أنحاء أوروبا في العقد الأول من القرن لكنها واجهت صعوبات في إسبانيا وإيطاليا ووافقت على بيع عملياتها الإيطالية إلى سويسكوم

فودافون

وفي وقت سابق من هذا الشهر، قالت فودافون إنها ستستبدل رئيسها في أكبر أسواقها في ألمانيا، فيليب روج، بأحمد عصام من فودافون المملكة المتحدة في منصب جديد كرئيس تنفيذي في ألمانيا والرئيس التنفيذي للأسواق الأوروبية.

اقرأ أيضا: فودافون تعلن إتاحة المكالمات والرسائل الدولية بين مصر والمغرب مجانا

تم نسخ الرابط