الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"فودافون" تكشف سبب العطل الفني في شبكتها وتطرح تعويضا للمتضررين

فودافون مصر
فودافون مصر

علقت شركة فودافون مصر، على انقطاع خدمات الاتصال والإنترنت لشبكتها، موضحة أن سبب هذا العطل هو تعرض بعض خدمات الجيل الرابع «4G»، للصعوبة في التنفيذ؛ نتيجة تحديثات لأحد مكونات الشبكة، والتي تمت صباح اليوم الثلاثاء.

 

شركة فودافون مصر 

 

موعد عودة خدمات شبكة فودافون

وأكدت فودافون في بيان رسمي لها، أن جميع الخدمات سوف تعمل بشكل طبيعي خلال الساعات المقبلة، مشيرة إلى أنها ستقدم مقترحا لجهاز تنظيم الاتصالات لتعويض العملاء المتضررين فور استعادة شبكة الجيل الرابع بشكل كامل.

تفعيل شبكة الجيل الثاني

وردت شركة فودافون مصر، على استفسارات عدد من عملائها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، بشأن سبل عودة خدمات الاتصال بدون إنترنت لبعض مستخدمي الشبكة، حيث طالبت "فودافون" مشتركيها الدخول على شبكة الجيل الثاني «2G» لمدة دقيقة، وبعدها اختيار شبكة الجيل الرابع «4G».

 

رد شركة فودافون 

 

عودة خدمات الاتصالات لشبكة فودافون جزئيًا

تجدر الإشارة، إلى أن خدمات الاتصال لشبكة فودافون، عادت بشكل جزئي في بعض المناطق، ولكن لا تزال الخدمات متأثرة لملايين المشتركين منذ حوالي 4 ساعات.

انقطاع شبكة فودافون مصر

وتداولت شكاوي رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن تعطل خدمات الاتصال والإنترنت لشبكة "فودافون مصر"، حيث لم يتمكن المواطنون من استقبال المكالمات ولا إجرائها أو حتى فتح داتا النت.

 

فودافون 

 

تعطل شبكة فودافون

الجدير بالذكر، أن شركة فودافون تعد أكبر مشغل محمول محمول في الدولة، حيث يتجاوز عدد مشتركيها الـ45 مليون مشترك، بالإضافة إلى أنها توفر خدمات الجيل الرابع لمعظم المشتركين.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط