الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المجلس القومي للطفولة والأمومة يشيد بمسلسل «بابا جه» لأكرم حسني

مسلسل بابا جه
مسلسل بابا جه

وجه المجلس القومي للطفولة والأمومة، الشكر والتقدير إلى صناع مسلسل "بابا جه"، لرسالته الهادفة، من خلال تناول علاقة الأب بأبنائه ودوره الهام في حياتهم وتأثيره في تكوينهم النفسي.

المركز القومي للطفولة والأمومة يشيد بمسلسل بابا جه

 وأكدت المهندسة نيفين عثمان الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة على أهمية دور الأب في تماسك الأسرة، ومساهمته في إرساء قيم وتقاليد عائلية وتوفير بيئة مستقرة للأطفال، فدور الأب له عظيم الأثر في مختلف مراحل حياتهم، مؤكدة على أنه لم يفت الوقت أبداً لمراجعة علاقتنا بأبنائنا، فكل يوم هو فرصة جديدة لتحسين وتوطيد علاقتنا بهم، مناشدة الآباء والأمهات أن يبنوا جسوراً من الحب والود بينهم وبين أبنائهم وأن يكونوا لهم الملاذ الآمن.

منشور المركز القومي للطفولة والأمومة 


 وأكدت أيضا على أهمية دور الإعلام وما يقوم به من نشر الوعي حول القضايا المختلفة، فهو القوة الناعمة التي لها كبير الأثر في تغيير الوعي وترسيخ وإعادة بناء منظومة القيم، مثمنة على الأعمال الدرامية التي تسلط الضوء على القضايا الهامة، مشيدة بالأداء المبهر للطفلة الموهوبة لافينيا نادر على دورها المتميز في المسلسل.

مسلسل بابا جه 


مسلسل “بابا جه” بطولة الفنان أكرم حسني، نسرين أمين، سما إبراهيم، ياسر الطوبجي، فريال يوسف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضاً:مع رجل المستحيل.. أحمد سعد يوجه رسالة للمستشار تركي آل الشيخ

 

تم نسخ الرابط