الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إزاي تتخلص من مشكلة تجاعيد البشرة في أقل وقت؟.. خبيرة عناية تجيب

تجاعيد البشرة
تجاعيد البشرة

تعد تجاعيد البشرة من أهم المشكلات التي يعاني الكثيرون منها في فصل الشتاء، إذ يزيد البحث عن أفضل الطرق العلاجية للتخلص من التجاعيد، لأنها تعد جزءا طبيعيا من عملية الشيخوخة وتميل إلى الظهور عندما يفقد الجلد مرونته.

 

من جانبها، كشفت الدكتورة الشيماء حسني، خبيرة العناية بالبشرة والتقشير، في تصريحاتها الخاصة لموقع "بالمصرى"، طرق تجميلية للتخلص من تجاعيد الوجه، من خلال السطور التالية، وجاءت كالتالي:

طرق تجميلية للتخلص من تجاعيد الوجه

 

تقشير الجلد

نصحت الدكتورة الشيماء حسنى، خبيرة العناية بالبشرة، أن طريقة التقشير من أهم الخطوات العلاجية، التي تساعد لعلاج الندبات أو علامات التمدد أو تغير لون الجلد أو أضرار أشعة الشمس، وأيضا من أفضل الطرق التجميلية تساعدك على التخلص من تجاعيد الوجه.

تجاعيد البشرة 

 

التقشير الكيميائي

أكدت متخصصة العناية بالبشرة على اعتماد خطوة التقشير الكيميائي، لكونها من أسهل وأفضل الخطوات التي تساعد الفتيات على إخفاء عيوب البشرة، من خلال استخدام كميات صغيرة من محلول كيميائي، ويعمل على إزالته من الطبقات العليا لبشرتك، للحصول على بشرة ناعمة.

 

الليزر

كما تابعت بأنه عند إجراء عملية الليزر، التي تعد من أكثر العمليات المنتشرة في الوقت الحالي، لكونها تساعد في تقشير الجلد عن طريق الليزر فانه يحسن من نسيج ومظهر بشرتك، كما يقلل من التجاعيد، خاصة التجاعيد الثابتة والشقوق العميقة، التي تظهر في الوجه عند حالة راحة، لذاك يساعد على تصحيح مشاكل البشرة مثل البقع البنية والندبات.

 

البوتوكس

ظهر علاج البوتوكس خلال الفترة الماضية، إذ يعد مصدر المُعدِّلات العصبية أو علاجات استرخاء التجاعيد، هي أدوية مشتقة من توكسين البوتولينوم، حيث يتم منع الإشارات الكيميائية التي تتسبب في تقلص العضلات، من خلالها يقوم الإستشاري بوضع هذه الحقن داخل العضلات التي تسبب تقلصاتها التجاعيد، مثل بين الحاجبين والخطوط التي تمتد من زوايا عينيك، للحصول على وجه شبابي.

اقرأ أيضا: حيل طبيعية للعناية بصحة البشرة خلال رمضان


 

تم نسخ الرابط