الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نضال الشافعي عن مسلسل جري الوحوش: بيقدم قصة تحترم عقول المشاهدين

مسلسل جري الوحوش
مسلسل جري الوحوش

أعرب الفنان نضال الشافعي عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال على مسلسل "جري الوحوش"، والذي يشارك في المارثون الرمضاني الحالي.

تصريحات نضال الشافعي عن جري الوحوش

 

وقال نضال الشافعي في بيان صحفي :" العمل يعود إلى رائعة الكاتب الكبير محمود أبو زيد، وأعاد كتابته بشكل مميز يناسب الواقع الحالي المبدع أحمد صبحي،  والمخرج عبدالعزيز حشاد قدم شكلا مميزا في الأحداث وأضاف تفاصيل جيدة القيمة للعمل".

وأشار نضال إلى أن العمل مليء بالفنانين الشباب الذين حاولوا أن يقدموا تجربة فنية جيدة القيمة، لافتا إلى أن العملية الإنتاجية في مصر من مصلحتها أن تجد أشكالا وألوانا مختلفة من الأعمال التي تثبت يوما بعد الآخر أنها ولادة للكثير من المواهب على كافة المستويات.
 

وأضاف نضال الشافعي:" المسلسل يقدم قصة رائعة تحترم عقول المشاهدين، بكفاءات تمثيلية مميزة، تحاول أن تثبت نفسها على الساحة، وأعتقد أن المشاهد الذي يتابع العمل أو سيتابعه مستقبلا سيعلم كلامي جيدا، وسيرى حجم المجهود الذي يقدمه الجميع"

قصة مسلسل جري الوحوش

تدور قصة مسلسل جري الوحوش، في إطار درامي مشوق، حول “سعيد” الذي يعاني من عدم الإنجاب، ويلجأ إلى طبيب، فيقرر أن يساعده بتجربة جديدة، وذلك عن طريق زرع جزء من مخ رجل فقير له يدعى “عبد القوي”، وبعد العملية يعاني من المرض الشديد ولا تستطيع زوجة “سعيد” الإنجاب رغم نجاح العملية، وتتعقد الأمور.

أبطال مسلسل جري الوحوش


مسلسل جري الوحوش، يضم باقة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: الفنان نضال الشافعي، صلاح عبد الله، الفنانة فادية عبد الغني، محمود حجازي، ميسرة صدقي، إدوارد، إلهام وجدي، حسني شتا، مروة الأزلي، محمد عز، والمسلسل من إخراج عبد العزيز حشاد.

اقرأ أيضاً:بسنت شوقي: محمد فراج متطرف في حب الأهلي وبتابع الكرة العالمية أكتر

تم نسخ الرابط